رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 15 طن بانجو في وادي سدر بجنوب سيناء

حوادث

الجمعة, 12 ديسمبر 2014 12:20
ضبط 15 طن بانجو في وادي سدر بجنوب سيناء
جنوب سيناء ـ سامى نجاح:

تمكنت مديرية أمن جنوب سيناء بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط 15 طن بانجو بمنطقة وادي رأس سدر، وذلك قبل توزيعها على تجار المخدرات.

وكان اللواء حاتم أمين، مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى معلومات بقيام بعض الأشخاص بزراعة مساحات كبيرة من البانجو في منطقة وادي رأس سدر.
على الفور، شكلت حملة أمنية برئاسة العميد محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي والعقيد هشام عبد الغفار، رئيس المباحث بالاشتراك

مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والتي هاجمت 12 مزرعة بلغت مساحتها 9 أفدنة وأسفرت الحملة عن ضبط 15 طن بانجو بالإضافة إلى 5 أطنان بذور مخدرات متنوعة وفرد خرطوش.
ولاذ زارعو المخدرات بالفرار فور وصول القوات إلى الوادي المعروف بصعوبة تضاريسه ووعورة طرقه.
من جهة أخرى، أكد اللواء حاتم أمين، مدير الأمن بأن الحملات الأمنية مستمرة بالتنسيق مع
القوات المسلحة لفرض السيطرة الأمنية والقضاء على كل العناصر الإجرامية وتأمين المواطنين والسائحين وأيضًا جميع طرق المحافظه وقد تم عمل 5 أكمنة لتأمين طريق وادي فيران حيث تخضع السيارات للتفتيش الدقيق سواء القادمة إلى الوادي أو المغادرة له
.
وكانت مديرية الأمن قد قامت بحملات مستمرة خلال الفترة الماضية على أوكار المخدرات والوديان النائية والأماكن المشتبه وجود عناصر إجرامية بها أسفرت عن ضبط 35 طن بانجو بوادي فيران و15 طن بوادي راس سدر و3 كيلو أفيون و25 سيارة مبلغ بسرقتها بالإضافة إلى 10 سيارات لم يتعرف أصحابها و2لودر و4 موتوسيكلا.

أهم الاخبار