صاحب شركة مشهورة يستولى على 30 مليون جنيه

حوادث

الجمعة, 05 ديسمبر 2014 16:25
صاحب شركة مشهورة يستولى على 30 مليون جنيه
الإسكندرية : شيرين طاهر

أمر المستشار وائل مهنا رئيس نيابة شرق الكلية بالإسكندرية بحبس رجل أعمال 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على  أموالهم بعد إيهامهم بقدرته على توظيف أموالهم فى التجارة .

وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من مدير مكتب مباحث الأموال العامة يفيد ورود عدة بلاغات من المواطنين بقيام المتهم رئيس مجلس إدارة شركة توينتى فور سيفن  قام بتلقي مبالغ مالية من

المواطنين، بلغت 30 مليون جنيه، بزعم توظيفها لهم، مقابل فائدة شهرية، وقام المتهم بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لعدة أشهر، ثم توقف، وتهرب من رد أصول المبالغ التي تحصل عليها منهم.
كشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهم " محمود ع. إ. (26 عاما) رئيس مجلس إدارة شركة "توينتي فور سيفن"، بتلقي مبالغ مالية من
هم، بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري والتجاري، والمضاربة في العملات المحلية والأجنبية على شبكة الإنترنت (الفوركس)، مقابل فائدة شهرية قدرها 10%، وقيامه بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لعدة أشهر، ثم توقف وتهرب عن رد أصول المبالغ التي تحصل عليها منهم.

وأكدت التحريات السرية  قيام المتهم بمزاولة نشاط واسع في مجال تلقي الأموال من المواطنين، وتحصله من خلال ذلك على مبالغ مالية تقدر بمبلغ 30 مليون جنيه، وهو مطلوب ضبطه وإحضاره في أكثر من 40 قضية أخرى بمحافظة كفر الشيخ.

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبطه، وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار