معركة بالأسلحة النارية بين الشرطة ومسجلين بقليوب

حوادث وقضايا

الاثنين, 01 أغسطس 2011 09:23
القليوبية – محمد عبد الحميد :

شهدت قرية كوم اشفين التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية تبادلا كثيفا لإطلاق النار بين الشرطة وعدد من الخارجين عن القانون.

تلقى اللواء احمد الناغى مدير امن القليوبية عدة بلاغات من اهالى القرية بقيام بعض المسجلين بإطلاق أعيرة نارية عليهم وإصابة أربعة مواطنين من أهالى القرية.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمود يسرى مدير ادارة البحث الجنائى والعميد د. اشرف عبد القادر رئيس المباحث، وأثناء قيام قوات من الشرطة بتمشيط منطقة الزراعات والحدائق المتاخمة لقرية "نوى" فوجئت القوات بوابل كثيف من النيران

بإتجاههم فتم الرد عليه.

وللسيطرة على الموقف تم الدفع بتعزيزات بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقيادات المديرية ومجموعة من ضباط ادارة البحث الجنائي، حيث تبين فرار المتهمين، ولم يسفر تبادل اطلاق الأعيرة النارية عن حدوث إصابات.

تم ضبط عدد من السيارات المسروقة منها السيارة رقم" 387 ر هـ ى ميكروباص موديل 2010 بيضاء اللون ملك الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية والمحرر عن سرقتها المحضر رقم 14284 جنح مركز طوخ

لسنة 2011 والسيارة رقم 3859 د أ س زرقاء اللون المحرر عن سرقتها المحضر رقم 2967 جنح الطالبية لسنة 2011، والسيارة رقم" 536 بدون لوحات معدنية جار الكشف عنها.

وأثناء تمشيط منطقة الزراعات والحدائق تقابلت القوات مع المواطن سعيد فرج سعيد مصطفى 30 سنة سائق الذى أدى بمعلومة قيام مجهولين بالاستيلاء على سيارته رقم" 9743 ق س أ مصر نصف نقل" تحت تهديد السلاح وورود اتصال هاتفى آلي من مجهول يفيد أن سيارته موجودة بتلك المنطقة وطلب مبلغ 20 الف جنيه مقابل استعادة السيارة، وعندما حضر لدفع المبلغ واستلام سيارته فوجئ بإطلاق النار، وباستكمال أعمال التمشيط تم العثور على السيارة بحديقة مجاورة بذات المنطقة.

 

أهم الاخبار