مقتل شاب برصاصة لخلاف على صواريخ رمضان

حوادث وقضايا

الاثنين, 01 أغسطس 2011 08:54
القليوبية – محمد عبد الحميد:

لقي شاب مصرعه بالخصوص مساء امس الاحد بسبب مشاجرة اندلعت على اثر قيام الاطفال بالاحتفال بقدوم شهر رمضان واطلاق الصواريخ بشوارع الخصوص .

تلقى اللواء احمد الناغى مدير امن القليوبية اخطارا من قسم شرطة الخصوص بوصول المدعو اسلام محمد حسان 21 سنة عامل احذية الى مستشفى المطرية مصاب بطلق نارى خرطوش بالصدر وتوفى عقب وصوله للمستشفى .

وبالانتقال والفحص وسؤال المدعو محمد حسان على 63 سنة ( والد المتوفى ) تاجر موبيليا قرر أن نجله كان في زيارة صديقيه عادل فريد عبداللطيف 27 سنة خراط وسامى فريد عبداللطيف 21 سنة عامل احذية واثناء تواجده معهما بشرفة منزلهما حدثت مشادة كلامية بالشارع بين كل من هانى ابراهيم احمد داود 34 سنة صاحب

مطعم وضاحى عبدالبر جاد على 32 سنة عاطل وذلك بسبب خلافات الجيرة ولعب الاطفال وقيامهم بإطلاق الصواريخ والالعاب النارية ابتهاجا برمضان تطورت لمشاجرة قام على اثرها الثالث بإخراج سلاح ناري وقام الرابع بالامساك بيده لمنعه من استخدامه فانطلقت طلقة أحدثت إصابة المجنى عليه أثناء تواجده بالشرفة مما أدى لوفاته.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المطرية تحت تصرف النيابة التى باشرت التحقيق.

 

أهم الاخبار