السجن المشدد 7 سنوات لقاتل زوجته بقنا

حوادث وقضايا

الاثنين, 27 ديسمبر 2010 17:13
قنا : أ ش أ

قضت محكمة جنايات قنا اليوم الاثنين بالسجن المشدد على المتهم محمد إبراهيم خليفة لمدة 7 سنوات لقيامه بقتل زوجته . وقضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار محمد فهمي عبدالموجود وعضوية المستشارين محمود عبدالسلام الحسيني ومعوض محمد محمود بمعاقبة المتهم محمد إبراهيم خليفة 48 عاما أمين مخزن بشركه سياحية بالغردقة بالسجن المشدد 7 سنوات لقيامه بقتل زوجته بسبب الخلاف على كوب عصير.

وترجع الواقعة إلى 2 مايو الماضي حينما تلقى مدير أمن قنا بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل تدعى حميدة عبدالله 25 عاما بقرية "الكلاحين" التابعة لمركز قفط وبها

عدة طعنات بأنحاء متفرقة من الجسد ، وبتشكيل فريق بحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب الخلاف بينهما على "كوب عصير" مما دفعه إلى طعنها بعدة طعنات مستخدما سكينا.

كما قررت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار خلاف علي حسين وعضوية المستشارين ثروت عامر وأسامة عبدالظاهر وبأمانة سر عبدالسلام جاد الكريم تأجيل نظر "قضية الثأر" بقرية الحجيرات بمحافظة قنا والمقيدة برقم 5967 جنايات قنا لسنة 2010 والمتهم فيها 9 أشخاص من عائلتي "العمارنة و عبدالمطلب"

بينهم شخصان هاربان لجلسة 28 مارس المقبل بناء على طلب الدفاع الحاضر مع المتهمين للتأجيل لحضور المحامي الأصلي عن المتهمين وللاستعداد والإطلاع وضبط المتهمين الهاربين وتقديمهما للمحاكمة مع استمرار حبس المتهمين على ذمة القضية.

وترجع وقائع القضية إلى أبريل الماضي عندما قام أفراد من عائلة "العمارنة" بإطلاق النيران على "سرادق العزاء" مما أسفر عن مصرع سبعة أشخاص وإصابة 2 آخرين ، والمتهم فيها أيمن صابر عبدالرحيم والشهير بـ"خطاف" وأحمد أبوالحجاج عبدالرحيم وحمتو صبره عبد الرحيم.

ودفع هذا الحادث أفراد عائلة "عبدالمطلب" بملاحقة الجناة من أفراد عائلة "العمارنة" وإمطارهم بوابل من الأعيرة النارية خلال اختبائهم بإحدى ماكينات الرى بقرية "أبو دياب" غرب مما أسفر عن مقتل مزارع وإصابة ثلاثة آخرين بجروح بينهم المتهم الرئيسي في الحادث الأول.

 

أهم الاخبار