رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط ٢٦٢ قطعة سلاح و٢٣٨ متهما في قضايا مخدرات

حوادث

الاثنين, 24 نوفمبر 2014 12:19
ضبط ٢٦٢ قطعة سلاح و٢٣٨ متهما في قضايا مخدرات
كتب- محمد صلاح:

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي حملاته التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.

وأسفرت جهود تلك الحملات، التي شُنّت تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية خلال يوم ٢٢ نوفمبر، عن ضبط ٥٦ قطعة سلاح ناري بدون ترخيص وإعادة ٨ سيارات مبلغ بسرقتها، فضلا عن

ضبط ١٩٠ قطعة سلاح أبيض وضبط ٤٧ متهما هاربا و٥٩٠ دراجة بخارية مخالفة.
وشملت قطع الأسلحة النارية ٦ بنادق آلية و١٥ بندقية خرطوش و٥ طبنجات و٣٠ فرد محلي الصنع و١٩٢ طلقة مختلفة الأعيرة.
كما نجحت قوات الأمن في ضبط (٢٣٨) قضية مخدرات .. حيث تم ضبط كمية من مخدر البانجو وزنت (220,063 كيلو جراما) وكمية من مخدر الحشيش وزنت
(9,720 كيلو جرامات) وكمية من مخدر الهيروين وزنت (2,577 كيلو جراما) وكمية من مخدر الأفيون وزنت (37 جراما) وكمية من الفولة المخدرة وزنت (100 جرام) و (26452) قرصا مخدرا.
وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط تشكيلين عصابيين ضمت (٥) متهمين ارتكبوا حادثي سرقة متنوعة وضبط (١٦) متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم طبنجة و١٥ قطعة سلاح أبيض.
وقد اتخذت الأجهزة الأمنية جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وأكدت استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.

أهم الاخبار