رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى بلقاس يقطعون طريقى القطار والسيارات

حوادث

الأحد, 23 نوفمبر 2014 11:28
أهالى بلقاس يقطعون طريقى القطار والسيارات
المنصورة - محمد طاهر:

قام صباح اليوم المئات من أهالي مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية  بقطع طريقي مزلقان القطار الواصل بين  بلقاس ــ شربين ـ دمياط، وطريق السيارات الواصل بين المنصورة ــ بلقاس ــ جمصة، والعكس بالأشجار، وإطارات السيارات، وبلوكات الرصيف احتجاجاً على اختفاء فتاتين من شوارع المدينة، على حد وصفهم.

أكد محمد غريب والد "سارة"، 18 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي، أنه يقيم بمنطقة وابور النور بمدينة بلقاس، وانه تقدم الخميس الماضى ببلاغ لمركز شرطة بلقاس يفيد باختفاء ابنته "سارة"

التي كانت في طريقها إلي الدرس الخصوصي هي وشقيقتها الصغرى في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر الخميس الماضي، وعادت الشقيقة الصغرى ولم تعد الكبرى حتى اليوم، ولم أرَ أي تدخل للشرطة، بل فوجئت بأنهم يطالبوني بعمل محضر آخر بالتغيب مما أدى لاشتداد غضبي أنا وأسرتي والجيران الذين يعرفون سلوك ابنتي جيداً.

كما أكد عبدالمجيد عبدالله والد "ناهد"، 19 سنة، من منطقة عزبة أبو عطية،

أحد الأحياء الشعبية بمدينة بلقاس، التي تم اختفاؤها صباح اليوم أثناء قيامها بتنظيف القمامة أمام منزلها، حيث أكد أنه تلاحظ وجود "الشبشب" الذي كانت تلبسه في ذاك الوقت.
    
هذا وقد انتقل العميد مجدي أبو شادي، مأمور مركز شرطة "بلقاس"، إلى مكان التجمهر، حيث يحاول إقناع الأهالي بالرجوع عن هذا الأمر وقطع الطريق، الذي تسبب في تعطيل حركة القطار وكذا طريق السيارات مما يؤدي لتعطيل المصالح الخاصة والعامة للمواطنين من مترددي المدينة أو المارين بطرقها.
أكد مأمور مركز بلقاس أن مباحث المركز، بالتعاون مع مباحث مديرية امن الدقهلية، تقوم من خلال خطة بحث واسعة النطاق في كشف لغز اختفاء الفتاتين.


 

أهم الاخبار