رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كشف غموض اختطاف طالب بكلية الصيدلة

حوادث

السبت, 22 نوفمبر 2014 12:27
كشف غموض اختطاف طالب بكلية الصيدلةاللواء أمين عز الدين
الإسكندرية - شيرين طاهر:

نجحت مباحث سيدي جابر بالإسكندرية فى كشف غموض اختطاف طالب بكلية الصيدلة وإعادته.

تبين أن وراء مرتكبي الواقعة صاحب معرض سيارات و7 آخرين لوجود خلافات بينهم لقيامه بالنصب على شقيقته وإيهامهم بأنه طبيب أمراض قلب والاستيلاء منهم على مبلغ مالى ورفض إعادته.
كان اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن، تلقى إخطارا من مأمور قسم سيدي جابر يفيد بورود بلاغ من المدعوة "نادية. ع"، 68 سنة، مدرسة بغياب نجلها المدعو زياد مصطفى محمد الزهيرى، سن 40، طالب بكلية الصيدلة - جامعة مصر الحديثة.. عن مسكنه وتلقيها اتصالات هاتفية عدة من أحد الأشخاص يطلب منها دفع فدية قدرها 250000 جنيه نظير إطلاق سراح نجلها.
تم وضع خطة بحث.. بالتنسيق مع فرع الأمن العام.. لكشف غموض الحادث.. وضبط مرتكبى الواقعة مستخدمين السيارة رحلات اسكندرية ميكروباص بيضاء اللون "قيادة السابع"، عقب تقنين الإجراءات.. وبالتنسيق مع أمن البحيرة.. تم ضبط المتهمين الاول والثاني والرابع والخامس والسابع والسيارة المستخدمة.. اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين.. وأضاف المتهم الأول بسابقة، وأضاف المتهمون الثاني والرابع والخامس والسابع.. بقيامهم بخطف المجني عليه داخل السيارة الميكروباص عقب استدراجه إلى شارع المعسكر الروماني.. بدائرة القسم.. وتسليمه للمتهمين الأول والثالث اللذين قاما باصطحابه إلى مزرعة بمدينة غرب النوبارية - محافظة البحيرة واحتجازه بها.. ثم قاموا بإطلاق

سراحه عقب علمهم بضبط المتهمين. 
توصلت جهود البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة، كل من محمد. م. م، سن 38، صاحب معرض سيارات بالتواطؤ مع كل من محمد.  ج. ع، سن 34، سائق، و" أسامة. ر"، 38 سنة، عاطل، ومحمد.ا"، 27 سنة، سائق، و"محمود.ح"، 34 سنة، سائق، و"وسام. س" 35 سنة، سائق، و"رجب.ى"، 31 سنة، سائق، و"ابراهيم. ع"، 33 سنة، عاطل، يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابياً لوجود خلافات بينهم، قيام المجني عليه بالنصب على شقيقته المبلغة والاستيلاء منها على مبلغ 250000 جنيه بعد إيهامها بأنه طبيب أمراض قلب، وقدرته على إجراء عملية جراحية لكريمتها الطفلة التى تعانى من ثقب بالقلب.. وأنه فشل فى التفاوض معه لإعادة المبلغ.. فقام بالاتفاق مع المتهم الثاني على خطف المجني عليه وتسليمه له بالطريق الدولي، دائرة قسم أول العامرية، نظير مبلغ مالى وقدرة 15000 جنيه.

أهم الاخبار