عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هروب سجين بمستشفى الصحة النفسة بالخانكة


تمكن سجينان مودعان بمستشفي الامراض العقلية بالخانكة علي ذمة إحدى القضايا من تسلق سور المستشفي وتمكن احدهما من الهرب بينما سقط الثاني علي الارض فاصيب بكسور في ساقيه. تم نقله الي مستشفي الخانكة العام واخطرت النيابة فامرت نيابة الخانكة باشراف المستشار محمد حمزة المحامي العام لنيابات شمال القليوبية بسرعة ضبط واحضار السجين الهارب نظرا لخطورته.

تلقى اللواء أحمد الناغى مدير امن القليوبية اشارة من مستشفي الخانكة العام بوصول محمد ابراهيم محمد السيد 28 سنة سائق مودع بمستشفي الخانكة للامراض العقلية علي ذمة قضية حريق عمد مصابا بعدة كسور وجروح وفي حالة سيئة .

توصلت تحريات اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية الى ان المصاب كان برفقة زميل اخر له وانهما مودعان بالمستشفي علي ذمة احدى القضايا

وانهما اتفقا علي الهرب فغافلا حراس المستشفي والممرضين وتسلقا سور المستشفي واثناء الهرب سقط المصاب علي الارض من فوق السور وتمكن الثاني ويدعي ايمن رجب فريج سن 32 سائق توك توك من محافظة كفر الشيخ .. المودع بالمستشفى في جناية حريق عمد من الهرب.

كما كشفت تحقيقات النيابة ان الضابط المسئول عن خدمة حراسة المستشفي كان متغيبا عن عمله وقت الحادث ولم يكلف احدا من زملائه للعمل بدلا منه وان المستشفي لايحرسها سوي 3 افراد شرطة فقط.