رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع 4 وإصابة عامل في انهيار لمنزلين بالفيوم

حوادث وقضايا

الجمعة, 29 يوليو 2011 12:42
الفيوم - سيد الشورة:


لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر في حادثي انهيار لمنزلين بالفيوم. الأول ابتلع شقيقين وأصاب الثالث بسبب التنقيب عن الآثار بقرية سيلا مركز الفيوم, والثاني انهار منزل فى عزبة البطران بمركز سنورس فوق رأس أم وابنتها فلقيا حتفهما .صرحت النيابة بدفن الجثث وتولت التحقيق.

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم, قد تلقى إخطاراً من العميد مجدي الشلفانى مدير إدارة الحماية المدنية بانهيار منزل

بقرية سيلا يمتلكه المواطن محمود ع. تاجر, انتقلت على الفور قوات من الحماية المدنية بقيادة العقيد عادل موسى والرائد حازم المصري والنقيب عبد الرحمن محمد الفل وتمكنت من إنقاذ محمد أحمد 35 سنة عامل من تحت الأنقاض .. وانتشال جثة أحمد عبد التواب 30 سنة وشقيقة سيد 35 سنة.

وتبين من المعاينة وجود حفرة عميقة

داخل المنزل بعمق 35 متراً تبدو للتنقيب عن الآثار.

وأفاد شهود الواقعة أن هذه المحاولة لم تكن الأولى وأن خفير" هارب " يحرس المنزل والمزرعة الملحقة بالمنزل الذي شهد وقوع الحادث, وراء عمليات التنقيب.

كما لقيت غالية عبد السميع 35 سنة وابنتها رانيا إبراهيم 9 سنوات مصرعهما في انهيار منزل أخر بقرية البطران التابعة لمركز شرطة سنورس بسبب سوء مواد البناء .. أخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثث وقررت انتداب لجنة هندسية وآخر اثرية لمعاينة المنزلين وإعداد تقرير عن الأسباب الحقيقية لوقوع الحادثين, وتولت النيابة التحقيق.

 

أهم الاخبار