عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط متهم هرب من سجن بيلا في كفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ من إلقاء القبض على متهم هرب من سجن بيلا بكفر الشيخ، مع ثلاثة آخرين.

كانت التحريات، أفادت أن كلا من جمال عبد ربه محمود، المتهم بالقضية رقم 1218/2008 جنايات مركز شرطة الحامول "مخدرات"، وأحمد فتحي محمد إبراهيم  المتهم بالقضية رقم  13721/2014جنايات مركز شرطة الحامول "مخدرات"، وأحمد حبيب إبراهيم عامر المتهم بالقضية رقم 25413/2013 جنايات مركز شرطة الحامول "سلاح ناري"، ومصطفى غازي السيد غازي المتهم بالقضية رقم 24274/2014جنايات مركز شرطة الحامول"مخدرات" وآخرين ، بإشعال النيران في مفروشات وبطاطين المحتجزين.

وقام أفراد قسم شرطة بيلا المكلفين بالحراسة ، عقب سماعهم أصوات استغاثة صادرة من الحجز وتصاعد الدخان ، بفتح الباب الحديدي ، وحاول العديد من المحتجزين ، التعدي على هؤلاء الأفراد ، وحدوث اشتباكات فيما بينهم بالأيدي، وتدافع المتهمين إلى باب الحجز في محاولة للهروب.

قامت قوات الشرطة بالتصدي لهم وإحباط محاولة هروبهم ، والتي أسفرت عن إصابة أحد أفراد قوة التأمين بكسر باليد اليسرى ، وتم نقله إلى مستشفى بيلا المركزي لتلقى العلاج ، فيما  تمكن الأربعة المتهمون الآخرون من الهروب من الحجز إلى خارج أسوار القسم.
وقامت القوات الأمنية بمطاردة المتهمين الأربعة ، داخل الحقول الزراعية والشوارع الجانبية والموقف العمومي ببندر بيلا ، وتمكنت من القبض على المتهمين الأول والثاني والرابع ، بينما لاذ بالفرار المتهم الثالث ، وتواصل الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها للقبض عليه .

جار عرض المتهمين الثلاثة على النيابة العامة.