رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عاطل يسرق فيلا والد خطيبته للانتقام

حوادث

الأحد, 09 نوفمبر 2014 12:07
عاطل يسرق فيلا والد خطيبته للانتقام
كتب- محمد سلام

قرر عاطل الانتقام من والد خطيبته، عقب فسخ خطبتهما، فاستولى على 64 ألف جنيه و110 آلاف يورو ومشغولات ذهبية من فيلته بالقاهرة، تمكن رجال المباحث من القبض عليه وإعادة المسروقات الى مالكها، وأحيل المتهم الى النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة القاهرة الجديدة ثانى بلاغًا من "محمود. م. ع"، 55 سنة، رئيس قطاع بشركة، باكتشافه سرقة مبلغ 64 ألف جنيه، ومبلغ 110 آلاف يورو، وخاتم ومحبس ألماظ وكوليه وانسيال ذهب من داخل مسكنه واتهم خادمته "لبنى. م. ح"، 32 سنة،

بارتكاب الواقعة.
أمر اللواء على الدمرداش، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وإعادة المسروقات، أسفرت جهود البحث بإشراف اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وتحريات العميد محمود فاروق مفتش مباحث القاهرة الجديدة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد. ع. س"، 25 سنة، خطيب نجلة المبلغ السابق.
تمكن الرائد محمد الشموتى رئيس مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب
الواقعة، وأضاف بتحصله على نسخة من مفاتيح الفيلا محل البلاغ أثناء فترة خطبته لنجلة مالكها بأسلوب المغافلة، وعقب فسخ الخطبة استغل عدم وجود أحد بالفيلا وتمكن من التسلل إليها والاستيلاء على المسروقات. وتم بإرشاده بمسكنه ضبط مبلغ مالى 17 ألف جنيه، و110 آلاف يورو، والمشغولات الذهبية كافة, وهاتفى محمول وكاميرا مراقبة وجهاز لاب توب وجهاز أى باد ومجموعة من المفاتيح المصطنعة، خاصة بالمجنى عليه، من بينها 2 مفتاح سيارة خاصين بالمجنى عليه، وأفاد بأنه خطط لسرقتهما وأقر بإنفاقه باقى المبلغ متحصلات الحادث على متطلباته الشخصية، وبعرض المضبوطات على المجنى عليه تعرف عليها واتهمه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهم الاخبار