رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحرير486 مخالفة تموينية بأسيوط خلال أسبوع

حوادث

السبت, 08 نوفمبر 2014 15:52
تحرير486 مخالفة تموينية بأسيوط خلال أسبوع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أسيوط - محمد ممدوح:

أمر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بتكثيف الجهود الأمنية لإحكام الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق وذلك للحد من تهريب المواد البترولية وظاهرة تسريب وتهريب السلع المدعمة للإتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأكد صالح عبد الله مدير مديرية التموين بأسيوط على قيام المديرية وإداراتها الفرعية خلال أسبوع بعدة حملات أسفرت عن تحرير 486 مخالفة تموينية متنوعة حيث تم تحرير 137 تقريرا ومحضر مخالفة ما بين تصرف في حصص أو تهريب أو تجميع أو مخالفة مواصفات على مستوى المديرية في مجال المخابز والأسواق بالإضافة إلى تحرير 30محضر في مجال البوتاجاز والمواد البترولية.

وأضاف مدير المديرية أنه تم أيضا تحرير الكثير من محاضر المخالفات بمراكز المحافظة وأحيائها حيث تم تحرير 8 محاضر في

مجال المخابز والأسواق بحى غرب، وفى حى شرق تم تحرير 27 محضرا في مجال المخابز والأسواق ما بين نقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وتصرف في سلع تموينية بدون حق وفى مدينة أسيوط تم تحرير 8 محاضر مخالفة في مجال المخابز والأسواق ومحضرين بيع أسطوانات البوتاجاز بأزيد من الأسعار.

وفى مركز ديروط تم تحرير 60 محضرا في مجال المخابز والأسواق و4 محاضر في مجال المواد البترولية وفى مركز القوصية تم تحرير 39 في مجال المخابز والأسواق وفى مركز منفلوط تم تحرير 34 محضر مخالفة في مجال المخابز والأسواق.

كما أوضح مدير مديرية التموين بأسيوط أنه في مركز أبوتيج

تم تحرير 21 محضر في مجال المخابز والأسواق وفى مركز الغنايم تم تحرير 7 محاضر في مجال المخابز وبالنسبة لمركز صدفا تم تحرير 18 محضر في مجال المخابز والأسواق ما بين مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وتوقف عن الإنتاج وتصرف في حصص والامتناع عن البيع وفى مركز البدارى تم تحرير 23 محضر مخالفة في مجال المخابز والأسواق فضلا عن تحرير محضر في مجال البوتاجاز وفى مركز ساحل سليم تم تحرير 23 محاضر في مجال المخابز والأسواق وفى مركز أبنوب تم تحرير 29 محضر في مجال المخابز والأسواق بينما تم تحرير 15 محضر مخالفة في مركز الفتح.

وأشار صالح عبد الله حسين إلى أن إجمالى المحاضر التى تم تحريرها لديوان المديرية وإدراتها الفرعية 449 مخالفة في مجال الأسواق والمخابز نتج عنها ضبط 86 شيكارة دقيق وزن الواحدة 50كجم وبلغ إجمالى المحاضر المحررة في مجال البوتاجاز والمواد البترولية 37 محضر نتج عنها ضبط 47 إسطوانة صغيرة الحجم.


 

أهم الاخبار