رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دقيقة حداد على أرواح طلاب الأورمان بالإسكندرية

حوادث

الخميس, 06 نوفمبر 2014 13:11
دقيقة حداد على أرواح طلاب الأورمان بالإسكندرية
الإسكندرية - شيرين طاهر:

قام الدكتور جمعة ذكرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية صباح اليوم بتفقد مدرسة الأورمان.

وطالب ذكرى من الطلاب الوقوف فى طابور الفسحة "دقيقة" حداد على ارواح الطلاب شهداء حادث البحيرة وقام ببث روح الطمانينة على باقى زملائهم المصابين وطالبهم بالصبر والتحمل، وباستئناف اليوم الدراسى من اجل الحفاظ على مستقبلهم ووعدهم بمعاقبة المتسبب والقصاص منه.
واكد ذكرى "للوفد" ان الطلاب استجابو للنصح والارشاد وبدات المدرسة سير العملية التعليمية بشكل طبيعى.
واضاف "ذكرى" ان ارواح هؤلاء الطلاب الشهداء فى رقبتنا جميعا فيلزم محاسبة الجانى وتطبيق عليه اقصى العقوبات.
وأشار إلى أن الحادث هو حادث مرورى، وليس هناك خطأ من مديرية التربية والتعليم أو من إدارة مدرسة الأورمان الفندقية،  وأن وزارة التربية والتعليم حريصة على الزام إدارة المدرسة بصرف تعويضات للضحايا والمصابين تصل إلى 50 ألف جنيه لأسرة الطالب المتوفى و25 ألف جنيه للمصاب.
وفى سياق متصل صرح الدكتور ايمن عبد المنعم وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية إن أحد مصابي «اتوبيس البحيرة»، الذي تم نقله للعلاج في مستشفى مصطفى كامل للقوات المسلحة بالإسكندرية توفى، صباح  اليوم متأثرًا بحروقه.
وأوضح "عبد المنعم " أن المتوفى كان مصابًا بحروق بنسبة 100%، وحالته كانت خطيرة جدًا، مشيرًا إلى أن الحالات الثلاث الموجودة حاليًا بالمستشفى حالتهم مستقرة، خاصة أن نسبة الحروق لا تتجاوز 30%.

كان 18 شخصًا قد لقوا مصرعهم، وأصيب 18 آخرون، في حادث تصادم على طريق البحيرة، معظمهم من الطلاب، خلال استقلالهم أتوبيساً تابعاً لمدرسة الأورمان الثانوية بالإسكندرية.

 

أهم الاخبار