رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوى السياسية تدين حـادث انفجار قطار منوف

حوادث

الخميس, 06 نوفمبر 2014 08:39
القوى السياسية تدين حـادث انفجار قطار منوف
المنوفية - عاشور أبوسالم:

أدانت القوى السياسية بمحافظة المنوفية الحادث الإرهابى الذى شهدته المحافظة مساء الأربعاء وأسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

دعا محمد طاحون، أمين حزب مستقبل وطن بالمنوفية، في بيان صادر عن الحزب في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، الأجهزة الأمنية باليقظة المستمرة وإحباط أي محاولة لإثارة الذعر داخل الجامعات أو في الشارع المصري.
وأضاف أن الإرهاب يستغل حالة التراخي التي يكون عليها أفراد الأمن في تنفيذ أعمالهم ضد الشرطة

والمواطنين، كما دعا الحكومة إلى توثيق هذه الجرائم وفضح جماعة الإخوان واتباعها في المحافل الدولية والعالمية.
وتابع أحمد فتحى أمين تنظيم الصحوة الوطنية بالمنوفية أن تلك العمليات الإرهابية "الخسيسة" لن تنال من عزيمة الشعب المصرى وستنتهى بالفشل الذريع قريبا، مطالبا جميع اجهزة الدولة بالتلاحم والتكاتف والوقوف صفا واحدا فى وجهة الارهاب.
وأشار حسام سلامة منسق تيار البديل الحر بالمنوفية
إلى أن الشعب يريد التخلص من تلك الجماعات الارهابية، ولابد ان تتكاتف اجهزة الدولة وان تكون أكثر يقظة وحيطة، مشددا على ان تلك العمليات لن تنال من مهابة الدولة.
كان شرطيان ومواطن لقوا مصرعهم وأصيب 9 آخرون، نتيجة انفجار قنبلة بقطار رقم 858 "كفر الزيات – منوف"، مساء أمس الأربعاء، أثناء وقوفه بمحطة قطار السكك الحديدية بمنوف.
كما أسفر الحادث عن تلفيات وكسور بأبواب المحطة ما اضطر أجهزة الأمن لإغلاقها وفرض كردون أمني أمام المحطة وحتى أول مزلقان للسكك الحديدية، الذي يبعد عن المحطة قرابة 100 متر أمام محال عمر أفندى.

 

أهم الاخبار