رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تضبط ٢٢ إخوانياً و155 قطعة سلاح

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بإشراف اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، خلال ٢٤ ساعة، من ضبط ٢٢ من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي متورطين في إحراق محولات الكهرباء وتنظيم المظاهرات المناهضة للجيش والشرطة.

كما تمكنت القوات من ضبط ١٠٥ متهمين هاربين من الضبط والإحضار وتنفيذ الأحكام، وضبط  155 قطعة سلاح نارى، وضبط 397 قضية مخدرات، وتنفيذ ٣٧ ألف حكم قضائى متنوع وإعادة 27 سيارة مُبلغ بسرقتها.
أوضح العقيد سعد إبراهيم مدير الإعلام بالأمن العام ان حملات الأمن العام على المحافظات تمت بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن المركزي، وتركزت على مداهمة البؤر الإجرامية وتنفيذ قرارات الضبط والإحضار ضد جماعات الإرهاب والمتورطين في عمليات الشغب، ضد الشرطة والجيش.
تمكنت القوات من اقتحام أوكار تجار المخدرات والبلطجية في جميع المحافظات، وضبط 633 طلقة نارية، و407 قطع سلاح أبيض، و275 قضية مخدرات، وهاربين من السجون العمومية، كما تم ضبط  11 تشكيلاً عصابياً ضموا 56 متهماً ارتكبوا حوادث قتل وسرقة متنوعة، مضيفة أنه تم ضبط 105 متهمين هاربين، مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا، و21 متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم فرد محلى، و3 طلقات من ذات العيار، 19 قطع سلاح أبيض.