رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تلميذ يقتل زميله عقب محاولة التعدي عليه جنسيًا

حوادث

الخميس, 23 أكتوبر 2014 12:55
تلميذ يقتل زميله عقب محاولة التعدي عليه جنسيًا
أسيوط ـ محمد ممدوح :

أمر إيهاب الصاوي وكيل نيابة القوصية بإشراف المستشار طارق بكر رئيس النيابة بحبس المتهم "أسامة إ ز" طالب بالإعدادية في مدينة القوصية، والمتهم بقتل زميله "حسام. ح" تلميذ الابتدائي عقب محاولة التعدي عليه جنسياً بعد خروجهما من المدرسة 4 أيام، وإيداعه دار رعاية الأحداث مع طلب تحريات المباحث ودفن جثة المجني عليه .

كان اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من الرائد محمد الدروى رئيس مباحث مركز شرطة القوصية يفيد بورود بلاغ من المدعو (حسين. ع. ح) كهربائي ومقيم

بالقوصية يفيد باختفاء نجله الطفل "حسام. ح. ع" تلميذ بمدرسة القوصية الابتدائية بالقوصية منذ انتهاء اليوم الدراسي وعدم عودته للمنزل.
تم تشكيل فريق بحث ضمن المقدم محمد الدروى رئيس مباحث القوصية ومعاونه محمد عبدالكريم بإشراف اللواء خالد شلبي مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة والوقوف على حقيقة اختفاء المجني عليه.
وكشفت التحريات وأسفرت جهود فريق البحث عن التوصل إلى حقيقة الواقعة، بأن مرتكب الواقعة "أسامة. أ. ز" ـ 12سنة
ـ طالب بالصف الأول الإعدادي ومقيم بذات الناحية وجار المجني عليه وتربطهما صلة قرابة ونسب، وثبت أن الطالب استدرج المجني عليه عقب انتهاء اليوم الدراسي أمس، أثناء عودتهما سويا من المدرسة بدعوى النزهة ببندر القوصية .
وأشارت التحريات إلى أن المتهم توجه بالمجني عليه إلى منطقة كثيفة الزراعات وبعيدة عن أعين المارة بجوار المجرى المائي للترعة الإبراهيمية بدائرة المركز أمام محطة وقود النيل، وقام بمحاولة التعدي عليه جنسياً وعند مقاومة المجني عليه تعدى عليه بالخنق بيديه، ما أدى إلى وفاته وقام بإلقائه بالترعة المجاورة.
تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن مكان الجثة، حيث عثر عليها طافية بمياه الترعة وبجوارها الحقيبة المدرسية .
 

أهم الاخبار