رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 1.5 طن بودرة بيضاء سامة في مصنع بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت مباحث التموين بالدقهلية من ضبط طن ونصف طن بودرة بيضاء ممنوع استخدامها في صناعة أدوات المائدة وعدد من الأطقم المصنعة في حملة تموينية مكبرة  .

وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الدقهلية  قد تلقي إخطارًا من العقيد أسامة فرحات مدير مباحث التموين يفيد بورود شكوى من شركة الشروق للملامين ضد أصحاب مصانع الملامين بناحية قرية أويش الحجر مركز المنصورة لقيامهم بتقليد العلامة التجارية "الشروق   .
على الفور تشكلت حملة تموينية تحت إشراف ضباط ومفتشي تموين الإدارة أسفرت عن ضبط خالد . أ . ي . ع 43 عاما، ومقيم بناحية أويش الحجر مركز المنصورة المدير المسئول عن مصنع ملامين الجمل بنفس الناحية المذكورة وذلك لحيازته 50 طقم ملامين ماركة الجمل منتج نهائي بكل طقم 40 طقم سفرة

بإجمالي 2000 طبق، 60 شكارة سبريا مصر بودرة بيضاء زنة الشكارة 25 كجم بإجمالي وزن 1.500 طن محظور استخدامها فى تصنيع أدوات المائدة .
كما تم سحب عينة من أطباق الملامين المنتج النهائي أرسلت إلى معامل مصلحة الكيمياء لبيان عما إذا كانت الأطباق مصنعة من مادة الملامين التي تستخدم في عملية التصنيع من عدمه،  وتم سحب عينة من شكائر بودرة سبريا مصر لبيان عما إذا كانت مطابقة للاستخدام في عملية التصنيع من عدمه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .