رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط شبكتى آداب بالقاهرة

حوادث

الجمعة, 03 أكتوبر 2014 12:20
ضبط شبكتى آداب بالقاهرة
كتب- محمد سلام

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط شبكتي آداب بمصر الجديدة ومدينة السلام، حيث وردت معلومات الى إدارة حماية الآداب بقيام فطوم. ي . أ، 28 سنة، بتسهيل دعارة النسوة الساقطات واصطحابها زبائن المتعة المحرمة عن طريق قيامها بالوقوف بقارعة الطريق باستيقاف سائقي السيارات بشارع الميرغني دائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

تمكن ضباط الإدارة، برئاسة العميد وائل جبريل "وكيل الإدارة"، والمقدم احمد حشاد "رئيس قسم التحريات"، من ضبطها حال مشاهدتها تقوم بإشارة لإحدى السيارات الفارهة بالطريق، وتقوم بالتحدث مع سائق السيارة وتقوم بإشارة الى اثنين من النسوة الساقطات تم ضبطهما، بتهمة

التحريض على الفسق وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.  

كما وردت معلومات بقيام سهير. ز. أ، 54 سنة، بإدارة مسكنها بمدينة السلام للأعمال المنافية للآداب واستقبال الرجال راغبي المتعة المحرمة بممارسة الفحشاء بالشقة مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها نظير ذلك.

عقب تقنين الإجراءات وبناءً على إذن صادر من النيابة العامة تم مداهمة الشقة  حيث تم ضبط رشا. أ. ح، ممارسة دعارة تلبس مع أستورجي راغب متعة وبسؤاله أقر باعتياده التردد على الشقة المتحرى عنها بغرض ممارسة الفحشاء

مع النسوة الموجودات بالشقة، وأنه قام بالفعل بممارسة الدعارة مع المتهمة الأولى بتسهيل واستغلال من المدعوة سهير. ز. أ وقام بدفع مبلغ 150 جنيهاً مقابل ذلك.

وبسؤال المتهمة الأولى التى تم ضبطها في حالة تلبس داخل الشقة اعترفت باعتيادها ممارسة الفحشاء مع الرجال راغبي المتعة المحرمة مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها من المترددين على الشقة من الرجال، وذلك بتسهيل واستغلال بغاء النسوة من القوادة الرئيسية.

بمواجهة المتحري عنها اعترفت بما هو منسوب إليها.

بالكشف الفني على المتهمين تبين سابقة اتهام، سهير. ز. أ في 4 قضايا مخدرات وتسهيل دعارة.

تم التحفظ على 5 هواتف محمولة ماركات مختلفة خاصة بالمتهمات، ومبلغ مالي 300 جنيه متحصلات الجريمة والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمين و3 واقي ذكري.

تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

 

أهم الاخبار