عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة مغتصبي فتاة الحمراوى

محكمة جنايات كفر الشيخ  تؤجل محاكمة مغتصبي فتاة كفر الشيخ

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار السيد عبد المطلب تأجيل محاكمة ال11متهما مغتصبي فتاة

الحمراوى بكفر الشيخ لجلسة 28ديسمبر الحالي .

ترجع وقائع القضية إلى 7يناير 2006حيث قام المتهمين بالصعود إلى منزل الضحية واقتادوها بالقوة داخل ميكروباص إلى منطقة زراعية وتناوبوا الاعتداء عليها وألقت الشرطة القبض عليهم ووجهت لهم النيابة تهم الخطف والاغتصاب تحت تهديد السلاح وبإحالتهم للقضاء صدر حكم بإعدام 10منهم والحكم بالمؤبد لحدث لا يتعدى سنه عن 16سنة فتقدموا بطعن على الحكم وأعيدت محاكمتهم أمام دائرة جنايات اخرى .

حضرت المجني عليها إلى المحكمة مرتدية النقاب وكشفت عن وجهها أمام القاضي للإدلاء بأقوالها ومناقشة دفاع المتهمين الذين أكدوا أن المحنى عليها أشارت في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة أنها لم تتعرف على المتهمين لأنهم كانوا ملثمين فكيف تم التعرف عليهم؟

وشكك الدفاع أيضا في أقوالها بان المتهمين قاموا باختطافها تحت تهديد السلاح وإطلاق بعد الأعيرة لإرهاب المواطنين في حين أكد بعض الشهود أنهم

لم يسمعوا صوت أعيرة نارية إلا بعد حضور الشرطة .

كما شككت هيئة الدفاع عن المتهمين في أقوال المجني عليها أيضا التي قالت في أقوالها أن متهم واحد فقط هو الذي انتزع منه الأساور الذهبية في حين أن محضر الشرطة جاء فيه أن خمس متهمين هم الذين قاموا بانتزاع أساورها وان هناك تضارب في التقارير الطبية.

وكانت القضية تم تأجيلها إلى 25 ديسمبر الحالي بعد الطعن الذى تقدم به المتهمين وبسبب التضارب في التقارير قرر رئيس المحكمة تأجيل القضية مرة اخرى للاستماع إلى شهادة جيران المحنى عليه.

وكانت قوات الأمن قد فرضت طوقا امنيا أثناء المحاكمة لحماية المتهمين .