رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكريم عاملى نظافة قبضا على لص سرق 75 ألف جنيه

حوادث

الجمعة, 03 أكتوبر 2014 11:17
تكريم عاملى نظافة قبضا على لص سرق 75 ألف جنيه
كتب - محمد سلام

كرّم اللواء على الدمرداش، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، مدير فرع هيئة النظافة بعابدين، وعامل نظافة بالحي، لتعاونهما مع أجهزة الأمن في ضبط لص.

كان العقيد مازن صبري، مدير إدارة الرقابة الجنائية بالمديرية، تلقى بلاغا يفيد بأنه في أثناء وجود كل من أميني الشرطة عصام محمد حمدي وأمين علي أمين بخدمتهما كطوف أمني بشارع الجمهورية بعابدين استغاث بهما عثمان محمد أبو الغيط عثمان، 45 سنة، صراف بشركة عمر أفندي بفرع مركز

ساقلتة بسوهاج، ومقيم بالعنوان ذاته، وقرر أنه عقب قيامه بصرف مبلغ وقدره 75000 جنيه من البنك المركزي (قيمة مرتبات العاملين بالفرع) ووضعه داخل حقيبة بلاستيكية وسيره بشارع الجمهورية قام شخص بخطف الكيس بما فيه من مرتبات الموظفين ولاذ بالفرار.
على الفور قام أمينا الشرطة بتمشيط المنطقة إلى أن تمكنا من ضبط اللص عقب قيام كل من أحمد محمد عبدالغني
مدير فرع هيئة النظافة بحي عابدين، وأحمد محمود إسماعيل، عامل نظافة بحي عابدين، بالإمساك به والسيطرة عليه، وتبين أن اللص يدعى فارس علي محمد علي، 20 سنة، عاطل، ومقيم بأسيوط، وبحوزته المبلغ المالي الذي قام بسرقته – تم اتخاذ الإجراءات القانونية نحوه وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.
من جانبه قام اللواء علي الدمرداش، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بتكريم موظفي هيئة النظافة نظراً لتعاونهما مع أجهزة الأمن في ضبط المتهم، تأكيدا على ضرورة التعاون المثمر بين المواطنين كافة وجهاز الشرطة لتحقيق أفضل النتائج الأمنية التي تنعكس على أمن واستقرار المواطنين.

 

أهم الاخبار