رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابى بطنطا لسرقة السيارات

حوادث

الاثنين, 08 سبتمبر 2014 10:53
ضبط تشكيل عصابى بطنطا لسرقة السياراتالمتهمين بعد القبض عليهم
كتب – عاطف دعبس:

تمكنت إدارة مباحث البريد بمنطقة وسط الدلتا من ضبط تشكيل عصابي، ابتكر اسلوبا جديدا للحصول على مبالغ مالية من أصحاب السيارات التي يقومون بسرقتها، حيث تقوم العصابة بسرقة السيارات، ثم يتصلون بأصحابها لطلب مبالغ مالية نظير اعادتها اليهم، بشرط ان يقوموا بتحويل هذه الأموال اليهم عبر الحوالات البريدية وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء السيد جاد، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات إخطارا من اللواء يسرى خليفة مدير

مباحث الإدارة بتمكن العقيد وهبة الشورى مدير مباحث البريد بالغربية من ضبط المتهمين بسرقة سيارة موظف بنيابة طنطا رقم 8539 ع و س).
تبين  قيام المتهمين بالاتصال بالمجني عليه وطلب فديه قدرها 7 آلاف جنيه، نظير إعادة السيارة له على ان يقوم بتحويل المبلغ عن طريق مكتب بريد المحلة الرئيسى.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد حازم الذهبي، مدير المباحث العامة لهيئة

البريد، وطلب من الموظف مسايرتهم في طلباتهم وبالفعل تم الاتفاق معهم على تحويل مبالغ مالية عن طريق مكتب بريد المحلة وتم ضبط المتهمين أثناء محاولتهما صرف الأموال من مكتب البريد، وتبين أنهما (محمد. ا، 31 سنة، مسجل خطر)، مقيم بدائرة أول المحلة، و( محمد. ج، 40 سنة، عامل) مقيم بقرية بطينة دائرة مركز المحلة، وأنهما يقومان بسرقة السيارات وطلب أموال نظير إعادتها مرة أخرى وأنهما قررا الحصول على هذه الأموال عن طريق البريد حتى يكونا بعيدين من مراقبة ضباط المباحث.

بمواجهة المتهمين اعترافا بالواقعة وتكوينهما تشكيلا عصابيا لهذا الغرض، وحرر محضر، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

أهم الاخبار