رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط فنى كهرباء يدير شقته للشعوذة بالإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بالإسكندرية من ضبط  فنى بشركة الكهرباء يقوم بدراة شقته فى أعمال الشعوذة والدجل.

وقيامه بتصوير سيدات بأوضاع مخلة دون علمهم واستغلال الصور لممارسة الجنس معهم واجبارهم على توقيع ايصالات امانة واخذ مبالغ مالية تظير عدم نشر تلك الصور على شبكة التواصل الاجتماعى.
كانت قد قامت المدعوه "أ.ع. ع" 38 سنة ربة منزل بتقديم بلاغ عن قيام المدعو أحمد عبد الله أحمد عبد الله 37 سنة فنى بشركة الكهرباء بإدارة شقته الكائنة دائرة القسم لأعمال الدجل والشعوذة  وقيامه بتصويرها في أوضاع مخلة دون علمها واستغلاله تلك الصور في ممارسة الجنس معها وإجبارها على التوقيع علي إيصالات أمانة وأخذ مبالغ مالية منها نظير عدم نشر تلك الصور  على شبكة التواصل الاجتماعي.
وبناء على تعليمات اللواء امين عز الدين مساعد وزير الداخلية - أكدت تحريات ضباط القسم  صحة البلاغ وقيام المذكور بإيهام ضحاياه من النسوة بقدرته على حل مشاكلهن عن طريق

السحر والشعوذة.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمسكنه الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والشعوذة "جهاز لاب توب محمل عليه مقاطع جنسية للمُبلغة وعدد 8 سيدات أخريات - عدد من كتب السحر والشعوذة وعدد 2 عصا خشبية تستخدم في أعمال السحر والشعوذة – مجموعة من الأوراق مدون عليها بعض العبارات والرموز غير المفهومة خاصة بأعمال السحر والشعوذة - عدد 5 إيصالات أمانة عليها توقيع المُبلغه وعدد 10 إيصالات أمانة عليها توقيع المدعوه "ر. إ. ح. ج".
بمواجهة المتهم اعترف بالواقعة - تم التحفظ على المضبوطات - تحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان الرمل وجار العرض على النيابة.