رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحكام بالسجن والغرامة على 36 إخوانيًا بالإسماعيلية

حوادث

السبت, 06 سبتمبر 2014 13:47
أحكام بالسجن والغرامة على 36 إخوانيًا بالإسماعيلية
الإسماعيلية – ولاء وحيد

أصدرت محكمة جنح ثان بالإسماعيلية اليوم أحكاما بالسجن على 36 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي لمدد تتراوح ما بين سنة إلى 6 سنوات وفرض غرامات على المتهمين تصل لنحو 150 ألف جنيه.

كان المتهمون قد تم إلقاء القبض عليهم  في شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين أثناء مسيرات نظمها أنصار مرسي بالمحافظة. فيما برأت نفس المحكمة طالب جامعي من التهم المنسوبة إليه بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، وقضت  المحكمة

اليوم على 16 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بينهم 3 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بالإسماعيلية  في القضية رقم 6955 جنح ثاني بالحكم على 16 بالسجن لمدة  6 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه منهم 3
غيايبا وهم صبري خلف الله المدير الإداري لمكتب جماعة الإخوان المسلمين ومحمد طه وهدان عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان
وعلي عبداللاه المتحدث الإعلامي باسم الجماعة بالإسماعيلية.

كما قضت المحكمة بالسجن لمدة عامين على 12 من أنصار مرسي بالسجن لمدة عامين وفرض غرامة على كل متهم تصل لـ150 ألف جنيه وذلك في القضية رقم 9447 جنح ثاني والحكم على 4 آخريين غيابيا بالسجن لمدة 4 سنوات، وقضت المحكمة ببراءة طالب جامعي يدعى "معاذ صلاح "وحبس 4 آخريين بالسجن لمدة عام في القضية رقم  9404 جنح ثاني بالإسماعيلية .
ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات تتعلق بانتمائهم لجماعة محظورة ومقاومة قوات الشرطة وقطع الطريق العام وإثارة الشغب والتحريض على العنف.
 

أهم الاخبار