رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عاقر تخطف طفلا بمستشفى السرطان

حوادث وقضايا

السبت, 25 ديسمبر 2010 12:45
كتب: ابراهيم قراعة

غافلت عاقر ربة منزل داخل مستشفى الأورام بالسيدة زينب، وخطفت ابنها الصغير أثناء قيام المجني عليها بإعطاء ابنتها جرعة كيماوي لإصابتها بالسرطان.

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من إلقاء القبض على المتهمة وأمرت النيابة برئاسة المستشار ممدوح وحيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بلاغا من دلال حنفي محمود

ربة منزل من محافظة بني سويف يفيد قيام إحدى السيدات بخطف ابنها الصغير من داخل مستشفى الأورام بالسيدة زينب وأدلت بأوصافها.

وبمناقشة الأم المجني عليها مرة أخرى أمام المقدم عبدالحميد أبو يوسف رئيس مباحث القسم قالت الأم: إنها حضرت من محافظة بني سويف للقاهرة لإعطاء ابنتها هبة المصابة بالسرطان جرعة كيماوي تعرفت

على المتهمة الهاربة وطلبت منها حمل طفلها المخطوف ويدعى أحمد ناصر 3 شهور وعقب خروجها من غرفة الكشف فوجئت باختفاء السيدة وطفلها.

تبين من كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى أن وراء ارتكاب الواقعة ملكة أنور محمد ابوزيد من أوسيم، ألقي القبض عليها وأمام محمد محب وكيل أول نيابة السيدة زينب بإشراف احمد الأبرق اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة وبررت فى التحقيقات أنها استغلت دخول المجني عليها إلى غرفة الكشف وخطفت الطفل. أمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمه التحقيقات وجهت لها تهمة الخطف.

 

أهم الاخبار