رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 6 أشخاص وضبط 14 آخرين فى مشاجرة طائفية بالمنيا

حوادث

السبت, 30 أغسطس 2014 08:01
إصابة 6 أشخاص وضبط 14 آخرين فى مشاجرة طائفية بالمنيا
كتب - أشرف كمال

شهدت اليوم قرية الطيبة بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وقوع اشتباكات بالشوم والحجارة، بين عائلتين إحداهما مسلمة والأخرى قبطية، بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى إحداث طائفية، مما أدى إلى إصابه 6أشخاص.

على الفور انتقلت قوات الأمن وتمكنت من فض اﻻشتباكات، وألقت القبض على 14 شخصاً من المتورطين في المشاجرة من الطرفين، وهما طرف أول، وفاء عمران جهين، 55 سنة، ربة منزل, أيمن زين

عبدالواحد، 30 سنة، فلاح, أحمد كميل حسانين، 25 سنة، فلاح, طاهر محمود عبدالعظيم، 20 سنة، فلاح، وطرف ثاني، نادية اندروز بسطاوي، 45 سنة، ربة منزل, منيرة صليبة سعد، 40 سنة، ربة منزل.

كان اللواء اسامة متولي مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بنشوب مشاجرة

بين عائلتين قبطية ومسلمة بقرية الطيبة، أسفرت عن وقوع إصابات من الجانبين, وعلى الفور انتقل النقيبان حازم الحيني، ومحمد أبو الفضل معاونا مباحث مركز سمالوط، حيث تبين أن الاشتباكات وقعت بسبب اصطدام سيارة محملة بالرمال، مملوكة لقبطي، بسيارة مسلم أمام منزله، أسفرت عن إصابة 6 من الطرفين.

على الفور انتقلت قوة أمنية، وتم فض المشاجرة وضبط 14 من المتسببين في المشاجرة من الطرفين، كما تم فرض كردون أمني حول منازل العائلتين بالقرية وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

 

 

أهم الاخبار