رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط خادمة استولت على ذهب بنصف مليون جنيه

استغلت خادمة بالزمالك ثراء مخدومتها وعدم وجود أحد أبنائها معها ودست لها الحبوب المخدرة فى كوب حليب

واستولت على مشغولات ذهبية وألماظ قيمتها نصف مليون جنيه لمرورها بضائقة مالية وفرت هاربة. ألقي القبض عليها. وأخطرت النيابة وتولى محمد عبدالشافى رئيس نيابة قصر النيل التحقيق.

البداية ببلاغ تلقاه العميد هاني جرجس مأمور قسم شرطة قصر النيل من ماجد لويس 48 سنة موظف يفيد أثناء قيامه بالاطمئنان على والدته سميحة فرج 60 سنة داخل شقتها بالزمالك فوجئ بباب شقتها مفتوحا وملقاة على الأرض فى حالة إغماء واختفاء الخادمة التى تعمل لديها وتدعى زينب وحيد 41 سنة واختفاء مشغولات ذهبية من الشقة عبارة عن خاتم وسلسلة ذهبية وكمية من الألماظ.

أخطر اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لأمن القاهرة بالواقعة وتبين من تحريات اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن المتهمة تعمل لدى المجني عليها

منذ فترة.

أعد اللواء عبدالجواد أحمد عبدالجواد حكمدار العاصمة كمينا وألقى القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وقالت فى التحقيقات: إنها اختمرت فى عقلها فكرة سرقة المجني عليها لمرورها بضائقة مالية وقامت بشراء كمية من الحبوب المخدرة من إحدى الصيدليات وعادت إلى شقة المجني عليها وأعدت كوب لبن ووضعت لها الحبوب المخدرة فى الحليب وعقب تناولها استغرقت في النوم واستولت على المشغولات الذهبية لمرورها بضائقة مالية

أرشدت المتهمة عن المسروقات لدى صديق لها يدعى عطية أبو العلا 53 سنة مقاول وتبين أنه هارب من 7 أحكام أخطرت النيابة وتولت التحقيق.