رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ليلة اغتصاب عروس المنتزه

حوادث

الجمعة, 29 أغسطس 2014 08:05
ليلة اغتصاب عروس المنتزه
الإسكندرية - شيرين طاهر:

عندما تري بعينك ابنتك التي طالما فعلت المستحيل لكي تحافظ عليها تغتصب وتحطم أحلامها وينتهي حلم عرسها الذي تنتظره كل فتاة يصبح الاستمرار في العيش بهذه الحياة لا معني له.. نعم هذا ما حدث لنا للأسف بعد أن تخلي شباب كالشياطين آدميتهم واغتصبوا ابنتي ودمروا مستقبلها ومستقبلي

ليتهم قتلوني وتركوا ابنتي.. هذه الكلمات كانت بداية حديث أم الفتاة وهي تروي مأساة نجلتها عروس العيد القادم التي تخلي عنها خطيبها بعد علمه بالحادث.
وتابعت الأم أقوالها للنيابة: هل تعاقب ابنتي لأنها تعمل وتساعد اسرتها وتكافح معنا من أجل تجهيز العيد القادم فقد كانت في طريقها الي المنزل بعد انتهائها من عملها مثل أي فتاة وهي ترتدي زيا محترما فوجئت بخمسة ذئاب بشرية في وسط الشارع قاموا وعلي بعد أمتار من قسم شرطة المنتزه أول بخطفها تحت تهديد السلاح الي أحد المنازل ثم اغتصبوها بمنتهي الوحشية.
وتقول الأم وسط دموعها: ابنتي وقعت ضحية لغياب الأمن بالشارع بعد أن تم خطفها وتم اقتيادها الي أحد المنازل المهجورة تحت تهديد السلاح، ثم اغتصبوها بوحشية حتي أصبحت مريضة نفسيا لا أمل في شفائها وكل يوم تسوء حالتها أكثر من اليوم الذي يسبقه.
وأكملت الأم المكلومة وهي تحكي تفاصيل واقعة الاغتصاب قائلة: بعد أن خرجت ابنتي من مقر عملها فوجئت بثلاثة أشخاص اعترضوا طريقها واصطحبوها عنوة داخل إحدي السيارات تحت تهديد سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم الي إحدي الشقق بمنطقة الحضرة البحرية وقاموا بتقييدها في أحد أعمدة المنزل ورغم صراخها المستمر إلا أنهم تجردوا من مشاعر الإنسانية وتناوبوا التعدي عليها جنسيا مع اثنين آخرين من أصدقائهم ثم تركوها بالطريق العام وتناوبوا الاعتداء عليها ثم قاموا بإلقائها في الشارع بأحد الأماكن المهجورة غارقة في

دمائها.
واستطردت قائلة: كدت أصاب بالشلل بسبب قلة حيلتي عندما علمت بالخبر وكنت أخشي من الفضيحة ولكني قررت أن أدافع عن حق ابنتي خاصة بعد أن قام خطيبها بفسخ الخطبة بعد علمه بما حدث وسرقت فرحة ابنتي التي كانت تجهز لعرسها في العيد.
تعود وقائع القضية عندما تلقي اللواء أمين عز الدين مدير الأمن إخطارا من العميد محمد مملوك مأمور قسم شرطة المنتزه ثان بورود بلاغ من ربة منزل بقيام 5 أشخاص قاموا بخطفها وتناوبوا الاعتداء عليها، وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف العميد شريف عبدالحميد مدير المباحث الجنائية أنه أثناء سير المجني عليها بطريق الجيش بمنطقة الشاطبي فوجئت بثلاثة أشخاص اصطحبوها عنوة داخل إحدى السيارات تحت تهديد سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم  إلي إحدى الشقق بمنطقة الحضرة البحرية دائرة القسم  وتناوبوا التعدي عليها جنسياً مع اثنين آخرين من أصدقائهم  ثم تركوها بالطريق العام عقب ذلك .
تم عمل كمين للمتهم القى القبض على المتهمين: سعيد عبدالله وعلى عبدالمنعم محمد عبدالواحد وايهاب محمد واحمد محمد جميعهم عاطلون تم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق امر رئيس النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

أهم الاخبار