رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. تشميع محل شهير لقطع الغيار بوسط البلد

بوابة الوفد الإلكترونية

داهمت أجهزة الأمن بالقاهرة محل شهير لقطع غيار السيارات بشارع عرابى بمنطقة وسط البلد وأغلقته بالشمع الأحمر بعد ما كشفت التحريات مساعدة صاحبه للباعة الجائلين الذين تم نقلهم من المنطقة إلى مكانهم الجديد فى الترجمان فى تخبأة بضائعهم.

وأضافت التحريات أن المتهم متواطئ معهم عن طريق تخزين بضائعهم فى المخازن الخاصة به وإخفائها هربا من حملات إزالة الإشغالات وأيضا استغلال عددا من الممرات ومداخل العمارات السكنية بذات الشارع  لتخزين البضائع.
وكان اللواء على الدمرداش "مدير أمن القاهرة" قد تلقى إخطارا من الخدمات السرية المنتشرة بمنطقة وسط البلد بقيام شركة شهيرة "م.ح" لقطع غيار السيارات باستغلال المحل الخاص به بشارع أحمد عرابى فى تخزين بضائع الباعة الجائلين ومساعدتهم على افتراش بضائعهم أمامه وإخفائها بمحله هربا من الحملات الأمنية وعلى

الفور تم مداهمة القوات للمحل وتشميعه ومصادرة كل البضائع المخزنة به.
وفى نفس السياق واصلت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة جهودها لليوم الثالث على التوالى فى إخلاء شوارع وميادين وسط البلد وشارع 26 يوليو ومنطقة ميدان الإسعاف وعبد المنعم رياض والتحرير.
وانتشرت الخدمات الأمنية المدعومة بقوات من العمليات الخاصة وتشكيلات من الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة والأمن المركزي بكل شوارع وميادين لمنع تواجد الباعة الجائلين نهائياً تنفيذا لقرار محافظة القاهرة بنقلهم إلى المكان المؤقت الذى تم تخصيصه لهم بجراج الترجمان.