رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على 4 متهمين بالسطو على محل ذهب بشبين القناطر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيل عصابى قام بالسطو المسلح على محل مصوغات ذهبية  بشبين القناطر، حيث تبين أن المتهمين 4 مسجلين خطر قاموا باقتحام المحل واستولوا على 2 كيلو ونصف ذهب ومبلغ مالى 4 آلاف جنيه وفروا هاربين ألقى القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

كان المقدم احمد عبد العاطى رئيس مباحث مركز شبين القناطر، قد تلقى بلاغا من محمد على عبدالمنعم أبو ستيت، بقيام 4  مجهولين مستقلين سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية  بتهديده بالأسلحة النارية،  أثناء  تواجده بمحل المصوغات ملكه،   واستولوا على كمية من المشغولات الذهبية تزن حوالى 2.5 كيلو جرام ومبلغ مالى 4000 جنيه.. وفروا هاربين .

تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد سامى غنيم رئيس المباحث وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من عبدالعظيم محمد عبدالله إمام عليوة سن 37 عاطل والسابق اتهامه فى 9 قضايا بلطجة وسرقة بالإكراه وقطع طرق وقتل، وشقيقه عصام سن 34 عاطل المسجل شقى خطر سرقات

عامة، والسابق اتهامه في عدد 14 قضية سرقة بالإكراه، وضرب  وسرقة ومخدرات، والسيد إبراهيم بيومى عبدالعال جواد سن 35 عاطل،  السابق اتهامه فى عدد 7 قضايا متنوعة، محمد مصطفى عبدالظاهر غنيم  وعقب تقنين الإجراءات،  باستخراج المتهم الثانى من محبسه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهمين سالفى الذكر،  وآخرين، وأنه قام بإعطاء بعض المسروقات لكل من،  سهير على أبو زيد بدوى سن 35 ربة منزل، زينب محمد عبد الله إمام عليوة سن 26 ربة منزل وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين جميعا واعترفوا بارتكابهم الواقعة تفصيليا، وأرشدوا عن المسروقات لدى عميلهم المدعو، محمود سعد محمود شعلان  سن 42  عامل بمحل مصوغات ذهبية وتولت النيابة التحقيق.