رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محبوس يقدم بلاغاً للنائب العام ضد وزير الداخلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم محامي المتهم محمود محمد أحمد حسين، في القضية رقم 715 لسنة 2014 إداري المرج، ببلاغ للنائب العام ضد كل من وزير الداخلية بصفته، ومأمور سجن الاستئناف، بخصوص واقعة تعنت واعتداء بدنى على المتهم "محمود محمد".

جاء في نص البلاغ الأتي: أنه بتاريخ 15 يوليو 2014 وأثناء قيام طارق محمد شقيق المتهم بزيارته بسجن الاستئناف  قامت إدارة السجن بمنعه من الزيارة وذلك بزعم إن إدارة السجن ستقوم بنقل المتهم إلى محكمة شمال القاهرة الابتدائية لتجديد حبس المتهم.
وعلى الرغم من أن شقيق المتهم أكد إلى إدارة السجن من أن جلسة شقيقه هي اليوم التالي للزيارة وذلك بتاريخ 16 يوليو 2014 إلا أن إدارة السجن أكدت لشقيق المتهم عكس ذلك, مما اضطر شقيقه للذهاب

إلى المحكمة للتأكد ومتابعة الجلسة, إلا انه اكتشف عدم انعقاد جلسة في ذلك اليوم وان ميعاد الجلسة هو اليوم التالي وفقاً لما أكده لإدارة السجن, مما أدى إلى حرمانه من زيارة شقيقه المتهم وهو ما يعد تعنتاً وتضليلاً من إدارة السجن له.
وبالأحرى من ذلك وفي اليوم التالي وهو يوم جلسة التجديد السابق الإشارة إليها، قام المتهم بإبلاغ محاميه وشقيقه من انه قد تم الاعتداء عليه بالضرب، كما انه يعامل معامله غير آدمية بداخل ذلك السجن.