رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس ربة منزل ذبحت طفلتيها وحاولت الانتحار

حوادث

الخميس, 21 أغسطس 2014 12:13
حبس ربة منزل ذبحت طفلتيها وحاولت الانتحار
كتب – أحمد شرباش وأسماء خالد

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، غموض حادثة قتل طفلتين بشارع مكة المكرمة الكائن بمنطقة الهرم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة الأم والتي أمرت النيابة بحبسها، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات معها.

ووجهت لها النيابة برئاسة المستشار أسامة حنفي، اتهامات القتل العمد ومحاولة الانتحار وإحراز أسلحة بيضاء، كما أمرت بالتحفظ على المتهمة ووضعها تحت حراسة أمنية مشددة داخل مسشتفى الهرم الرئيسي.
واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمة  " عبير" ربة المنزل 22 سنة، بعدما أفاقت من عملية جراحية،

وأكدت أنها القاتلة نتيجة مرورها بخلافات مع زوجها إبراهيم رضوان، مقاول، وأقدمت على قتل نجلتيها خشية عليهما من بطش والدهما، كما ذبحت نفسها بذات الطريقة التي فعلتها مع صغارها للتخلص من الحياة، لكن الجيران نجحوا في الصعود إلى شقتها وحاولوا إنقاذها وكان الأطفال لفظوا أنفاسهم الأخيرة متأثرين بجراحهم الذبحية بمنطقة الرقبة.

وقررت النيابة التحفظ على زوج المتهمة لسؤاله حول الواقعة.

كشف اللواء محمود فاروق، مدير إدارة المباحث

الجنائية بالجيزة، لغز جريمة مقتل الطفلتين " شهد " وشاهيناز" على يد الأم التى تمر بحالة نفسية سيئة بسبب فشلها فى الإنفصال عن زوجها، مؤكدا أنه تم العثور على الطفلتين شهد  3 سنوات وملك عامين مذبوحتين بصورة بشعة والام بها جرح غائر بالرقبة بعد الإبلاغ من الجيران.

أضاف "فاروق" أنه على الفور تم نقل الأم للمستشفى لإسعافها وتم تشكيل فريق بحثى وأشارت التحريات لعدم تردد غرباء على مسكنهم ، وتبين أن الأم تمر بحالة نفسية سيئة  بسبب سوء معاملة زوجها حيث انفصلت عنه مرتين وعادت تحت ضغط من الأهالى وهى من قامت بذبح الطفلتين وحاولت إنقاذهم ولفشلها قامت بمحاولة الانتخار وفشلت.

 

أهم الاخبار