رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رجل يرتدي النقاب لمواعدة عشيقته بشبرا

حوادث

الأربعاء, 20 أغسطس 2014 15:28
رجل يرتدي النقاب لمواعدة عشيقته بشبرااللواء محمود يسرى، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية
القليوبية – صلاح الوكيل :

لقن أهالي شبرا الخيمة، قهوجي علقة ساخنة بعد أن تم ضبطه مرتدياً زي المنتقبات، حيث تبين أنه كان في طريقه لمقابلة إحدى السيدات ببهتيم. تم تحرير محضر بالوقعة، وأحيل للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى العميد هانى إلهامى، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من أهالى عزبة البكرى، ببهتيم، بالاشتباه فى شاب تبين ارتداؤه زى حريمى ونقاب.

تم إخطار اللواء محمود يسرى، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، وانتقل على الفور العقيد جمال الدغيدى، رئيس

فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، إلى مكان الواقعة، وتمكن من إلقاء القبض على الشاب وتبين أنه يدعى وليد إبراهيم حسان، 33 سنة، قهوجى، ويرتدى ملابس حريمى عبارة عن جلباب أسمر، بالإضافة إلى ملابس داخلية نسائية.

وتبين للنقيب محمود ندا، معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أن القهوجى كان على موعد مع إحدى السيدات بالمنطقة، وأنه ارتدى الملابس الحريمى، لإخفاء

معالمه وليتمكن من دخول العقار الذى تقيم فيه، حتى لا ينتبه إليهما أحد .
وبسؤال هانى محمد، 44 سنة، سباك، أقر بأنه أثناء سيره بالمنطقة التى يقيم بها فوجئ بإحدى السيدات تسير بجواره وسمعها تتحدث فى هاتف محمول، وعندما انتبه إليها، تبين له من صوتها أنه صوت رجل وليست سيدة .
وعندما اقترب منه حاول الهروب إلا أنه تمكن بمساعدة الأهالى من ضبطه، وباقتياده إلى ديوان عام قسم الشرطة، وبمواجهته اعترف بأنه ارتدى الملابس الحريمى ليتمكن من مقابلة عشيقته داخل منزلها، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار