عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موظف ينهي حياة سائق بطلق نارى في بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

أنهى موظف بمركز ههيا بمحافظة الشرقية، حياة سائق بإصابته بطلق نارى بالرأس، على خلفية مشاجرة نشبت بينه وبين عامل بمطعم، وتصادف وجود خال العامل الذى أطلق النار وأدت إلى مصرع السائق. تحرر المحضرر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

  
تلقى اللواء سامح الكيلاني مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية, إخطارًا من العميد شهاب فوزي مأمور مركز شرطة ههيا, يفيد تلقى بلاغ من الأهالي بمقتل " محمد ال م" 25 سنة  سائق مقيم عزبة حفيظ التابعة لكفر الخضيري بمركز ههيا متأثراً بإصابته بطلق ناري بالرأس.

أفادت التحقيقات, نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه و" أحمد م م " 31 سنة عامل بمطعم . في موقف قرية منذر حيان دائرة مركز ههيا.

وأثناء المشادة تصادف تواجد " "قمر الله م ع 56 سنة  رئيس  أمن بشركة المقلون العرب  بطنطا , ومقيم منذر حيان. فقام السائق بمحاولة التعدي عليه بسلاح أبيض مطواة وأحدث إصابتهما مما دفع المتهم الثاني إلى إصابته بسلاح مرخص معه عهدة الشركة, مما أدي إلى وفاته في الحال .

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز ههيا من القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة ,وتحرر عن ذلك المحضر رقم 408 لسنة 2014 .إداري المركز .