رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على نائب مدير شركة يقوم بتزوير المستندات الرسمية

حوادث

الثلاثاء, 19 أغسطس 2014 14:05
القبض على نائب مدير شركة يقوم بتزوير المستندات الرسمية
كتب- محمد سلام

ألقت مباحث القاهرة القبض على نائب مدير شركة قام بتزوير الأختام والمستندات الرسمية وبيعها مقابل مبالغ مالية كبيرة عن طريق التلاعب فى بيانات المهنة لبطاقات الرقم القومي واستخراج جوازات سفر للحصول على تأشيرات سفر للدول الأوروبية، تم ضبط المتهم والتحفظ على المضبوطات وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وردت معلومات إلى العميد  أيمن لقية، مدير إدارة مكافحة

جرائم الأموال العامة بالمديرية، تفيد بقيام محمود محمد أحمد بتزوير المستندات الحكومية وعرضها لراغبي شرائها مقابل مبالغ مالية كبيرة.    
   كشفت التحريات قيام المتهم بتزوير المستندات الحكومية عن طريق التلاعب فى بيانات المهنة لبطاقات الرقم القومي واستخراج جوازات سفر للحصول على تأشيرات سفر للدول الأوروبية.
تمكن العقيد  ياسر يوسف الضابط بالإدارة من ضبطه وبتفتيش مسكنه تم العثور على 30 بطاقة رقم قومي مزورة، و10 جوازات سفر بأسماء مختلفة، و23 خاتماً لجهات حكومية خاصة، وطابعات، و20 طلقة خرطوش.
  وبمناقشة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وحيازته للمضبوطات، وانه استغل عمله كنائب مدير شركة "ألفا جروب للتنمية الصناعية" وتعامله الدائم مع السفارات الأجنبية مما سهل له استخراج تأشيرات سفر المواطنين إلى الدول الأوروبية بعد تزوير المهن.      تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق

أهم الاخبار