رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المصانع بالشرقية

حوادث

الاثنين, 18 أغسطس 2014 08:49
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المصانع بالشرقيةأرشيفية
الشرقية – محمود الشاذلى:

ألقى ضباط مباحث قسم الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، القبض على تشكيل عصابى مكون من 4 أفراد متخصص في سرقة المصانع، وذلك أثناء استقلالهم سيارة، تحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.


تلقى اللواء سامح الكيلانى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة الصالحية الجديدة، يفيد بضبط كل من:"إبراهيم الشحات محمد محمد خليل"، 24 سنة، عاطل, والسابق اتهامه في القضية رقم 1010/2008 جنايات عسكرية شمال القاهرة "سرقة ذخيرة "، و"احمد السيد لطفى احمد" 24 سنة، عاطل،

و"سمير سمير على احمد" 19 سنة عاطل، و"محمد جمال محمد محمود" 26 سنة عاطل، جميعهم مقيمون بقرية سراج الدين ببلبيس، وذلك اثناء استقلالهم السيارة رقم "5748 د ف ب" ماركة ايسوزو ملك وقيادة الأخير .

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط  بحوزة الأول سلاح ناري بندقية خرطوش تحمل رقم 0345/14 وباقي الارقام مطموسة، و2 طلقة لذات العيار وبحوزة الرابع سلاح ابيض "مطواة".

بمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم
تخصص فى سرقة المصانع عن طريق كسر الأقفال الحديدية.

واضاف المتهمين فى اعترافاتهم بارتكابهم كل من: واقعة المحضر رقم "29141/2014" جنح قسم الصالحية بلاغ "حسام فكرى حسين حسين"، مدير مصنع يوسف ايجيبت لصناعة السلالم عن سرقة كمية من الالومنيوم، وواقعة المحضر رقم "2834/2014" جنح الصالحية بلاغ "محمود سالم سعيد عرفات"، صاحب شركة ناسا للدهانات عن سرقة كمية من الدهانات، وواقعة المحضر رقم "2865/2014" جنح قسم الصالحية عن بلاغ "حسين محمود على مرسى"، صاحب مصنع حلويات عن سرقه كمية من الحلويات.

وعقب ذلك ارشد المتهمين عن المسروقات  والأدوات المستخدمة في ارتكاب تلك الوقائع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

أهم الاخبار