رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. ضبط قيادى إخوانى بحوزته 15 مليون صاروخ

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

ألقت مباحث باب شرقي بالإسكندرية القبض على قيادي إخواني بحوزته 15 مليون صاروخ ألعاب نارية لاستخدامها فى المظاهرات لبث الرعب بين المواطنين وإثارة البلبلة والفزع.

كان اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن، تلقى إخطارا من اللواء شريف عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام المتهم بمزاولة نشاطه الإجرامى بإدخال كميات كبيرة من الألعاب النارية بطريقة غير مشروعة لاستخدامها فى التظاهر فى  أعمال الشغب فى المسيرات التى ينظمها أنصار جماعة الإخوان الإرهابية للوقوف على مصادر تحصلهم على الأدوات المستخدمة فى أعمال الشغب والعنف.
كشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهم "محمد السيد صبحى"، 33 سنة، قيادى إخوانى وانه يقوم بتخزين كميات كبيرة من الألعاب النارية والشماريخ غير المصرح بتداولها، بعد أن تمكن من إدخالها للبلاد بشكل غير شرعى، فى أحد المخازن الكائنة بدائرة

قسم شرطة باب شرق بقصد الاتجار فيها وبيعها لأنصار الجماعة الإرهابية والراغبين في بث الرعب في نفوس المواطنين و ترويع الآمنين.
عقب تقنين الإجراءات قامت حملة استهدفت المخزن وتمكنت من مداهمته وضبط بداخله عدد 300 كرتونة من الألعاب النارية تحوى بداخلها عدد (15) مليون صاروخ من الألعاب النارية مختلفة الأشكال والأحجام (خمسة عشر مليون صاروخ)، حيث انتقل خبراء المفرقعات والحماية المدنية للتعامل مع المضبوطات والتحفظ عليها.
تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق برئاسة المستشار محمد صلاح محامى عام أول نيابات شرق الكلية.

شاهد الفيديو