رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعادة 20 طن أقمشة بعد سرقتها بالإكراه بالشرقية

حوادث

السبت, 16 أغسطس 2014 13:51
إعادة 20 طن أقمشة بعد سرقتها بالإكراه بالشرقيةصورة أرشيفية
وكالات

نجحت مباحث الشرقية في إعادة 20 طناً من الأقمشة المستوردة، محملة داخل 2 كونتينر على سيارة نقل ثقيل، بعد ساعات قليلة من سرقتها بالإكراه، وتم ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة.

كان اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، تلقى بلاغا من مسئولي شركة لإنتاج الغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية الرابعة بالعاشر من رمضان بقيام مجهولين بالسطو على سيارة نقل ثقيل محملة بكمية من الأقمشة تزن 20 طنا، مستوردة من الخارج، أثناء انتظارها أمام المصنع، وذلك بعد تهديد سائقها

بالأسلحة النارية، فتم على الفور تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء الحادث عاطلين من مدينتي منيا القمح والعاشر أحدهما مسجل خطر وسابق اتهامه في 8 قضايا سرقة بالإكراه.
تم رصد تحركات المتهمين وإعداد أكمنة عدة لهما، حيث تم ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات، اعترفا بارتكابهما الجريمة، وأنهما فرغا الأقمشة في سيارات خاصة بهما وقاما بنقلها إلى مخزن بمدينة منيا القمح،
وتركا سيارة الشركة على الطريق الدائري بالقاهرة، وتم إعادة السيارة والأقمشة المسروقة بعد ساعات قليلة من سرقتها، وتولت النيابة العامة التحقيق.
من ناحية أخرى، تمكنت المباحث من ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تقدر قيمتها بمليون جنيه قبل ترويجها بين عملائهما.
كان مدير الأمن تلقى معلومات بقيام عاطلين سابق اتهامهما ومطلوب ضبطهما فى قضايا عدة، وبالتردد على منطقة الصالحية الجديدة لترويج المواد المخدرة، وأكدت التحريات صحة تلك المعلومات، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهما عبوتان بداخلهما كيلو جرام من جوهر مخدر الهيروين، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على المضبوطات.

أهم الاخبار