رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإعدام لزوجة وعشيقها قتلا الزوج بالفيوم

حوادث

الأربعاء, 13 أغسطس 2014 15:02
الإعدام لزوجة وعشيقها قتلا الزوج بالفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

قضت محكمة جنايات الفيوم، بمعاقبة كل من المتهمين جهاد.ش.ع "20 سنة"، ربة منزل، من مدينة الفيوم، ومحمد.ج.س "21 سنة"، من إحدى قرى مركز سنورس بمحافظة الفيوم، بالإعدام شنقا، لإدانتهما بقتل أحمد زين العابدين.أ، زوج المتهمة عمدا للتخلص منه، وحتى يخلو لهما الجو.

وتعود وقائع القضية، إلى أن 22 أبريل 2012، عندما اتفق المتهمان على التخلص من المجنى عليه،  ليخلو لهما الجو. حيث كانت تربطهما علاقة عاطفية قديمة،  وبسبب الخلافات الزوجية العديدة بين المتهمة

والمجنى عليه،  دفعت الأولى حبيبها القديم "محمد"،  للتخلص من زوجها.
وكشفت التحقيقات فى القضية أن المتهمين أعدا حبلا وسكينا وأداة رياضية،  للتخلص من المجنى عليه،  وتحينت فرصة وجود زوجها فى المنزل، وأدخلت عشيقها المتهم الثانى مسكنها، وأخفته عن الأعين بإحدى حجرات المسكن حتى دخل الحجرة التى يتواجد فيها المتهم، الذى انقض عليه  وأطبق على عنقه ولف الحبل حول رقبته،  فى الوقت
الذى طعنته زوجته بسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وأكدت تحريات مباحث بندر الفيوم، أن هناك خلافات مستمرة بين المتهمة الأولى والمجنى عليه، حيث اتفقت مع المتهم الثانى على التخلص من الزوج،  ساعدت الزوجة على دخول المتهم الثانى إلى إحدى حجرات شقة الزوجية، وانقضا على المجنى عليه حتى أنهيا حياته.
حملت الدعوى رقم 3516 لسنة 2013 بندر الفيوم، وأحيل المتهمان إلى مفتى الديار المصرية،  والذى صدق على إعدامهما،  فقررت هيئة المحكمة إعدام المتهمين شنقا.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار طارق أبو زيد، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين إيهاب محمد إسماعيل وأمير محمد كامل، وأمانة سر محمد عبداللطيف البرعى.

أهم الاخبار