رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع وإصابة 10 في انقلاب سيارة بأسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

لقى شخص مصرعه، وأصيب 9 آخرون فى حادث انقلاب سيارة وقع اليوم السبت على طريق (أسيوط/سوهاج الزراعي) لدى قرية "بنى فيز" التابعة لمركز صدفا فى أسيوط.

حيث تلقى اللواء طارق حسن مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد بانقلاب السيارة رقم (50547) أجرة أسيوط، وإصابة قائدها (الحسينى.ع.س- 22عامًا- سائق)، أثناء قدومه من مدينة طما بسوهاج إلى مدينة أسيوط بسبب محاولته تفادى كمية من الرمال على الطريق، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده، وانقلابها بطريق  أسيوط- سوهاج الزراعي لدى قرية "بنى فيز".
نتج عن الحادث وفاة (محمد.أ.م- 55عامًا)، ومقيم بمركز طما فى سوهاج، وإصابة كل من (أحمد.م.ع-27عامًا- صاحب مطعم)، و(مصطفى.ع.م-22عامًا- نجار)، و(فوزى.ج.ف- 18عامًا-

طالب)، و(محمود.أ.م- 18عامًا- طالب)، و(خالد.ع.أ-18عامًا- عامل)، و(حسام.ث.م-13عامًا- طالب)، و(حسن.م.س-50عامًا- بالمعاش)، و(حمودة.أ.ع- 57عامًا- عامل)، ومقيمين جميعًا بمركز طما بسوهاج، وتم تحويل المصابين من الثالث الى الثامن إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
بسؤال الأول والثاني أيدا ما جاء بالفحص، ولم يتهما أو يشتبها في أحد بالتسبب في الحادث، وتم رفع آثاره، وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارة بديوان المركز، فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة، وجار تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة.