رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على مسلحين استولوا على أموال بنوك الإسكندرية

حوادث

السبت, 09 أغسطس 2014 10:37
القبض على مسلحين استولوا على أموال بنوك الإسكندرية
الإسكندرية - شيرين طاهر:

ألقت مباحث غرب الإسكندرية القبض على تشكيل عصابى مسلح للاستيلاء على أموال البنوك تحت تهديد السلاح.

كان اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب، يفيد ورود معلومات سرية بقيام تشكيل عصابى تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المبالغ المالية تحت تهديد السلاح من المتعاملين مع البنوك عقب رصدهم وتتبعهم.
كشفت تحريات رجال المباحث قيام كل من محمود مصطفى عبدالرحيم مفتاح،  38 سنة عاطل مقيم دائرة قسم مينا البصل مسجل شقى خطر سرقات عامة – والسابق اتهامه في عدد 26 قضية " سرقة – سلاح – قتل " والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية إداري قسم الدخيلة "

قتل " ، و محمد زهجر عبدالناصر خليل 28 سنة، وماهر عاطف عبدالله على 35 سنة وحمادة عبده خاطر سليمان  36 سنة ومحمد حسنين سليمان منصور 27 سنة، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم بزعامة الأول تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المبالغ المالية تحت تهديد السلاح من المتعاملين مع البنوك عقب رصدهم وتتبعهم مستخدمين السيارة رقم  2358 مصر " قيادة الرابع " والسيارة رقم  1245 مصر " ميكروباص - قيادة الخامس".
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم أثناء تواجدهم بميدان البنوك بمدينة برج العرب مستقلين السيارتين المشار إليهما وضبط
بحوزة المتهم الثانى بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12 - تحمل رقم 12 -367 – وبحوزة المتهم الثالث خزينة بندقيه آلي بداخلها عدد " 6 " طلقات عيار 7.62×39مم  وبحوزة المتهم الرابع طبنجه - عيار 9مم – وطلقتين من ذات العيار.
بمواجهتهم أقروا بمضمون ما تقدم واعترف المتهمين الأول والثاني والثالث بارتكاب حادث القضية جنح قسم برج العرب  بشأن سرقة مبلغ 30 ألف دولار  من المدعو أحمد محمد جبريل  عقب صرفه من أحد البنوك بالمنطقة، وذلك بالاشتراك مع المتهمين الهاربين كل من عماد أحمد جابر 41 سنة عاطل وعبدالله حلمي عبدالمقصود 40 سنة عاطل، ومحمد جابر محمد علي  29 سنة عاطل وأسامة إبراهيم سلامة سليمان 50 سنة عاطل.
اتخذت إجراءات النشر عن البندقية المضبوطة، وكلفت المباحث بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف علي أبعاد نشاطهم الإجرامى وضبط المتهمين الهاربين.
تم إخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق.

 

أهم الاخبار