رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اقتحام بؤر إجرامية فى 3 محافظات

جانب من المتهمين
جانب من المتهمين

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق والاشتراك مع قطاعي مصلحة الأمن العام والأمن الوطني ومديريات الأمن، حملات أمنية عدة مدعومة بقوات الأمن المركزي استهدفت عدداً من البؤر الإجرامية في 3 محافظات.

نظمت مديرية أمن المنيا حملة أمنية في منطقة الظهير الصحراوى الغربى بدائرة مركز شرطة سمالوط، أسفرت عن ضبط 5 بنادق آلية، و3 بنادق خرطوش و10 فرد محلى الصنع وطبنجة و277  طلقة نارية مختلفة الأعيرة، كما تم ضبط 10 قضايا مخدرات ما بين  زراعة وإتجار وتعاطى ضبط خلالها 1200 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر وعدد من الشجيرات وكمية من البذور لذات المخدر، وكمية من مخدر الحشيش، و1755 قرصاً مخدراً، و17 متهماً هارباً من عناصر تنظيم الإخوان مطلوب ضبطهم وإحضارهم من الجهات القضائية.
وفي مديرية أمن المنوفية تم تنظيم حملة أمنية بإشراف اللواء ممتاز فهمي مدير الأمن،

واللواء جمال شكر مدير المباحث، استهدفت دائرة مركز شرطة السادات بمحافظة المنوفية، وأسفرت عن ضبط 4 بنادق آلية، و2 رشاش برتا، وبندقية FN، و2 بندقية خرطوش وطبنجة وعدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، كما تم ضبط 8 متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا فرض سيطرة وتعدٍ على الأراضي الزراعية.
وفي  مديرية أمن الفيوم، تم تنظيم حملة أمنية بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق أسفرت عن ضبط ٣ بنادق آلية وخرطوش، و14 متهماً هارباً من عناصر تنظيم الإخوان مطلوب ضبطهم وإحضارهم من الجهات القضائية.