رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على صيدلانية بتهمة النصب بالشرقية

حوادث

الأحد, 03 أغسطس 2014 17:40
القبض على صيدلانية بتهمة النصب بالشرقية
الشرقية – محمود الشاذلى

ألقت اليوم الأحد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض على صيدلانية لاتهامها وزوجها بالاستيلاء على مبلغ 16 مليون جنيه، نتيجة النصب على رجال الأعمال والمستثمرين بالعاشر من رمضان .

تلقى اللواء سامح الكيلاني مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء رفعت خضر رئيس المباحث الجنائية ، يفيد تلقي قسم شرطة ثان العاشر من رمضان عددا من البلاغات المقدمة من عدد من رجال

الأعمال  ضد كل من "وفاء ح"، طبيبة صيدلانية، وزوجها "محمد ع"، طبيب بشري ، مقيمان بالمجاورة 35 بالعاشر من رمضان ، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بلغت قيمتها 16 مليون جنيه.


علي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد عبدالله النقيرة ، رئيس مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، وأسفرت جهود البحث

إلى أن المتهمين أقاما شركة لاستيراد الأجهزة الطبية من الدول الغربية وأقنعا المجني عليهم باستثمار أموالهم لديهم بالشركة وإعطائهم ضمانات بعقد الفيلا الخاص بهما .

وعقب ذلك، وتبين أن المتهم حرر لزوجته عقدا بملكية الفيلا والتي حررت بدورها توكيلات مزورة للمجني عليهم برهان الفيلا كضمان لأموالهم ووصل عددهم 9 توكيلات فيما ادعى زوجها أنه لم يحرر لها أية توكيلات أو عقود ملكية.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الأولى وتحرر المحضر اللازم  وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق  .

أهم الاخبار