رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع وإصابة 14 بينهم ضابط فى حادث بأبوحمص

اللواء محمد طاحون
اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرون بكسور وكدمات وجروح متفرقة في حادث تصادم ثلاث سيارات في الطريق الزراعي أمام مدخل كوبري أبو حمص العلوي، تم نقل الجثث إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى وإحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد طاحون، مدير أمن البحيرة، إخطاراً بالواقعة من شرطة النجدة وعلى الفور انتقل اللواء أشرف عبدالقادر، مدير إدارة البحث الجنائي، والرائد هيثم رشوان، رئيس مباحث مركز شرطة أبو حمص، إلى مكان الواقعة حيث تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 5614ع م س ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انحرافها واصطدامها بمؤخرة السيارة رقم 14446 نقل السويس /842ن ي ب مقطورة وانقلابها على جانب الطريق وتوالى اصطدام السيارة رقم 9356 د ف أ قيادة وليد فرج، 25 سنة، سائق.

أسفرت الواقعة عن مصرع كل من رقيب أول قوات مسلحة عبدالفتاح عبدالنبي، 23 سنة، رقيب أول قوات مسلحة فريد ماهر، 41 سنة، وشخصين مجهولي الهوية، وأصيب 10 من مستقلي السيارات، بينهم ملازم أول وحيد أحمد، 45 سنة، رقيب أول مصطفى عبدالمؤمن، 35 سنة، رقيب أول عبدالله ندا، 26 سنة، رقيب أول جمال محمد، 37 سنة، عريف محمود صابر، 27 سنة، بكسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل الجثث إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى دمنهور العام وإخطار الشرطة العسكرية، تم إحالة الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق.