رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل وإصابة شخصين فى مشاجرة بالمنيا

حوادث

الأحد, 13 يوليو 2014 12:37
مقتل وإصابة شخصين فى مشاجرة بالمنيا
كتب- أشرف كمال:

شهدت اليوم  إحدى قرى مدينة ملوى جنوب محافظة المنيا، فصلا جديدا من فصول "الفتنة الطائفية، بعد مشاجرة بين شابين مسلم وقبطى، أسفرت عن مقتل الشاب المسلم وإصابة شقيقه، وحرق منزل القبطى.

بداية الواقعة  كانت اندلاع "مشاجرة" بين شاب مسلم، وآخر قبطي بسبب اصطدام "كارتة" الأول بسيارة ملاكي ملك للأخير، تطورت إلى اشتباكات بالأسلحة النارية أسفرت عن مقتل الشاب المسلم، وإصابة شقيقه، فضلا عن إشعال النيران بإحدي الغرف في منزل الشاب القبطي.

تلقي اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا ،إخطارًا من

العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي بوقوع مشاجرة ، ومقتل شاب مسلم وإشعال النيران بمنزل لأخر قبطي بمدينة ملوي جنوب المنيا.

وتبين عقب انتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ملوي، وقوع مشاجرة بين محمود محمد جمعة محمود " 16 سنة- طالب بالمعهد الأزهري، وشقيقه وليد " 16 سنة طالب بالمدرسة الثانوية الزراعية، ووالدهما 50 سنة فلاح ، وبين رامي سمير " 33 سنة عامل بمحل

مصوغات ذهبية ، وشقيقيه هاني  26 سنة عامل" وأسامة 28 سنة عامل.

ونشبت المشاجرة بمشادات كلامية بين الشابين، تطورت إلى قيام ( رامى )  بطعن المجني عليه( محمود)  وإصابة شقيقه باستخدام ألة حادة "مطواة"، الأمر الذي آثار حفيظة أهالي المجنى عليه، فتجمهروا أمام منزل "القبطى" وقاموا بإشعال النيران بإحدي غرف المنزل ما أسفر عن إتلاف بعض الاثاث.

بسؤال والد المتوفي أيد ما جاء بالتحريات وتمكنت وحدة المباحث من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة ، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بالقرية منعا لتجدد الأحداث.

أهم الاخبار