رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عامل وشقيقه يخطفان خطيبته السابقة بقطور

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 12 يوليو 2011 08:56
الغربية- رفيق ناصف:

أقدم عامل وشقيقه بمركز قطور محافظة الغربية على خطف طالبة كانت خطيبته للاستيلاء على مشغولات ذهبية كان قد قدمها لها كهدية .

كان اللواء مصطفى الباز مدير أمن الغربية تلقى بلاغا من سعاد على عباس سن 35 ربة منزل مقيمه قرية سماتاى دائرة المركز يفيد أنه أثناء تواجد نجلتها بسمه ابراهيم عبدالوهاب عامر سن 16 طالبة مقيمة بذات الناحية وبالطريق العام أمام محطة

سكة حديد قطور قام أحمد جميل محمد صقر سن 31 دبلوم تجارة وشقيقه محمد جميل محمد صقر سن 23 عامل ( خطيب نجلتها السابق ) مقيمين بقرية حوين – دائرة المركز باصطحابها كرها عنها داخل توك توك بدون لوحات والاستيلاء على مصاغها وقيمته 17000 جنيه و هاتفها المحمول.

تبين من تحريات الرائد أحمد العايدى رئيس مباحث مركز قطورأن الطالبة كانت خطيبة المتهم الثانى وأنه قدم لها مشغولات ذهبية كهدية فترة خطوبته لها ،وأضافت التحريات أن نجلة المبلغة فى وقت لاحق حضرت لديوان المركزبرفقة والدها وأيدت ما قالته والدتها.

تم القبض على المتهمين وبسؤالهما نفيا ما نسب إليهما، وعللا إتهامهما بذلك لإجبار الثانى التنازل عن بعض المشغولات الذهبية والتى سبق أن قدمها هدية لخطيبته السابقة ( نجلة المبلغة ).

تم إخطار النيابة العامة للتحقيق والتى طالبت بسرعة بفحص ظروف وملابسات الواقعة وحررمحضررقم 10644 جنح مركز قطور .

 

 

أهم الاخبار