رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سيدة متزوجة تتعرض لاغتصاب جماعي

حوادث

الثلاثاء, 10 يونيو 2014 14:51
سيدة متزوجة تتعرض لاغتصاب جماعيصوره ارشيفيه
وكالات

تعرّضت سيّدة متزوجة وأم لطفلين في عقدها الثاني لحادث اغتصاب جماعي، بعد اختطافها يوم السبت بالحي الصناعي بمدينة سطات المغربية.

تعود تفاصيل هذه الجريمة حسب مصدر أمني، إلى شكوى تقدمت بها سيدة متزوجة تبلغ من العمر27 سنة تفيد تعرضها للاختطاف والاغتصاب من قبل 5 أشخاص من حي سيدي عبدالكريم، الشهير بـ"حي دلاس"، واغتصابها بالحي الصناعي والاعتداء عليها بالضرب والجرح على مستوى

الوجه حيث أصيبت بجروح وكسور بالأنف نقلت على إثرها إلى مشفى الحسن الثاني بسطات قصد العلاج والمداواة، ليتم إحالة المعنية بالأمر إلى قسم المرأة والطفل بالمستشفى نفسه وتسليمها شهادة طبية تثبت تعرضها للاغتصاب.
وفي سياق متصل تمكنت عناصر أمن سطات من إلقاء القبض على فردين من العصابة الإجرامية كانت الضحية قد
حددت أوصاف أحدهما ليتم إعتقاله بعد مطاردة بوليسية بحي بن قاسم كما أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في الموضوع وإصدار مذكرة اعتقال في حق باقي المتورطين في عملية الاغتصاب وتقديمهم للمحاكمة.
وخلف هذا الحادث الجرمي تذمرا واستياء كبيرين لذوي الضحية، وللساكنة، التي استنكرت هذا الفعل الإجرامي، مطالبة بمحاكمة الجناة وبتكثيف دوريات للمراقبة الأمنية، خصوصا بالمناطق المجاورة للحي الصناعي التي توصف بمناطق خطرة، سبق وقوع جريمة قتل بها كان آخرها مقتل فتاة تدرس بالمعهد العالي للتكنولوجيا التطبيقية حيث جرى اغتصابها وقتلها.

أهم الاخبار