رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 5219 مخالفة مرورية بأسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت إدارة المرور بأسيوط من ضبط 5219 ألف مخالفة مرورية خلال 20 يوماً بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لتشديد الرقابة على الحالة المرورية لتسهيل حركة المرور بالميادين العامة والشوارع.. صرح بذلك اللواء عادل زكي مدير ادارة المرور بأسيوط.

وقال: إنه تم ضبط 5219 مخالفة مرورية مابين (سرعة أزيد من المقررة عن طريق الرادار، الانتظار في الممنوع ، الانتظار صف ثاني ، بدون رخصة قيادة ، بدون رخصة تسيير، تركيب زجاج فامية معتم للرؤية ، قيادة مركبة بلوحات معدنية مطموسة ، انبعاث دخان كثيف ، الامتناع عن التوصيل ، تقاضي أجر ازيد من المقرر ، قبول ركاب أزيد من المقرر) ، وضبط 4353 مخالفة مرورية تم التصالح الفوري فيها مع المواطنين بإجمالي 454 ألف جنيه .

 

كما تم ضبط 927 دراجة نارية بدون لوحات معدنيه وتم تسليمها للأقسام المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم ، و13مركبة (توك توك) مخالفة لقانون المرور وخاصة التي تسير بدون تراخيص على الطريق السريع وداخل المدينة، و27 سيارة ودراجة بخارية مخالفة أثناء سيرها

عكس الإتجاه ، وتم سحب الرخص لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

 

وكذلك تمكنت إدارة المرور من ضبط سيارتين نصف نقل ممنوع دخولها في أوقات الذروة طبقاً لقرار المحافظ، وضبط 14 سيارة مبلغ بسرقتها وتسليمها لمالكها مع مواطنين تم ضبطهم بأوراق مزورة ومهربة جمركياً فضلاً عن ضبط 23 سيارة ملاكي مخالفة تقوم بتحميل ركاب بالأجر تم سحب تراخيصها واتخاذ اللازم حيالها، كما تم ضبط 9 حالات إيجابية من السائقين أثناء القيادة تحت تأثير المخدر.

 

وأضاف مدير إدارة المرور بأسيوط أن الحملات المرورية مستمرة على سيارات التاكسي منعاً لاستغلال المواطنين خاصة مع تلقي شكاوى المواطنين على تليفون تلقي الشكاوي الموضوع على زجاج التاكسي ؛ ما أدى إلى ضبط 28 حالة.