رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مشاجرة بالأسلحة النارية قرب استراحة محافظ الفيوم

حوادث وقضايا

الأحد, 10 يوليو 2011 10:32
الفيوم- سيد الشورة :

تمكنت قوات من الأمن المركزي بمساندة رجال القوات المسلحة بالفيوم من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف بحي دار الرماد بمدينة الفيوم على بعد أمتار من استراحة المحافظ، واستمرت 4 ساعات حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاحد.

وأسفرت عن إصابة مواطن نقل لمستشفى الفيوم العام وتوقف الحركة المرورية تماماً بالطريق الذي يربط بين دار الرماد والطريق السياحي خلف فيلا المحافظ .. ألقى القبض على

7 متهمين وضبط بحوزتهم عددا من الأسلحة النارية والبيضاء وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة دار رماد، وعلى الفور انتقلت 3 سيارات شرطة بقيادة العميد عمر أبو جليل مأمور مركز الفيوم، والمقدم مصطفى حسن معاون مباحث قسم الفيوم.

وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين صاحب محل للزيوت وأحد جيرانه, تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف وشهدت منطقة المشاجرة تراشق بالأعيرة النارية من أعلى الأسطح مما أصاب الأهالي بالرعب والفزع.

انتقلت على الفور مجموعات من قوات الأمن المركزي بقيادة العميد أحمد نصير مدير المباحث الجنائية تساندها مجموعات قتالية من الجيش القوات المسلحة إلى مكان الحادث، وتمت السيطرة على الموقف، وألقى القبض على 7 أشخاص ضبط بحوزتهم 4 قطع من الأسلحة، ونقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار