رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة لمعاينة تلفيات حريق محكمة طنطا

 

قررت النيابة العامة تشكيل لجنة لحصر تلفيات الحريق الذي شب في الدور الرابع بمحكمة طنطا والتهم دولابين من جنح مستأنف طنطا والسنطة.

وكان حريق قد نشب فجر اليوم في الدور الرابع بمحكمة طنطا الخاص بسكرتيري جلسات مستأنف أنتقلت قوة من الحماية المدنية، وتمكنت من منع انتشار الحريق بالمحكمة، حيث التهمت النيران دولابين لحفظ القضايا في جنح مستأنف طنطا والسنطة والتي تشمل العديد من ملفات القضايا المتداولة والتي مازالت منظورة أمام القضاء المستأنف في الشهور القادمة.

كان اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا بنشوب حريق بالدور الخامس بمجمع محاكم طنطا، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران، وتبين أن الحريق شب داخل غرفة خاصة بحفظ القضايا التابعة للنيابة الكلية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتجرى المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية برئاسة اللواء السيد جاد الحق تحقيقات موسعة وتحريات واسعة حول الحريق الذي شب داخل غرفة خاصة بحفظ القضايا بالدور الخامس بمجمع المحاكم بطنطا تابعة للنيابة الكلية.

قام خبراء المعمل الجنائي برفع البصمات من على دولابين محترقين داخل الغرفة التابعة للنيابة الكلية ومن على الأبواب لبيان سبب الحريق الذي شب أمس داخل الغرفة واحتراق العديد من القضايا المستأنفة، ووجود شبهة جنائية وراء الحريق.

وأخطرت النيابة العامة وأمرت بسرعة تحريات الواقعة وتشكيل لجنة لفحص وحصر التلفيات أثر الحريق .